𝑃𝐴𝑅𝑇❀8

121 3 0
                                    

🌸خُبْـــــــــــــزٌ و مَــــــــــــــاءْ🌸

♡الفصـــــــــل الثاني:لِقـــــــاءٌ قد تَأخـَــــــــر♡ 

✎𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓
𝑃𝐴𝑅𝑇❀8

غير خرجو من عندو مشا ديريكت للطواليط كي غسل حنكو بهيستيرية، ما حملهاش تقيسو ولى كي عيفها، و خصوصا ملي شم فيها رحيت الشراب.

أما سلمى و قمر هبطوهوم لتحت و سدو عليهم،و هما تحت الصدمة، مشات قمر جلسات و هي شادة كتفها، الدقة لي عطاها قاصحة بزاف، مع هو صحيح عليها بزاف و هي غير رقيقة.

سلمى بقات غير واقفة عايفة تجلس تما، شافت فقمر و قالت.

سلمى: عجبك الحال؟

قمر(حمرات فيها): سلمى طالع ليا الخـ...را لراسي ما تدويش معايا.

سلمى سكتات، شافت حتى عيات و مشات جلسات حداها.

داز الوقت و البنات باقي لتحت،قمر رادة راسها للور و شادة كتفها،أما سلمى جاها النعاس و عينيها بداو كي تسدو،شوية غفات و حطات راسها على حجر قمر.

قمر خسرات سيفتها يالاه بغات تدفعها و هي تحبس ملي شافتها ناعسة و ملامحها كي بانو بريئين، زفرات و خلاتها.

عند سيف فالمكتب كان جالس حتى كي سمع الدقان.

سيف: دخل

تحل الباب و دخلات منو ثورية،وقفات مقابلة معاه و بقات كاتشوفيه شحال حتى فيقها من سهوتها.

سيف:شنو جابك ثاني؟

ثورية: احم أنا هي مامات سلمى

سيف(عقد حواجبو):نتي هي مها؟

ثورية: أه أنا الوصية عليهم بجوج

سيف:فراسك بلي هرسو الطوموبيل ديال العميد؟

ثورية: فراسي فين هو ندوي معاه باش نحلو هاد المشكل بلا ما يتآداو البنات.

سيف: العميد عطاني أنا القضية نتكلف بيها

ثورية: أنا مستعدة نخلص التعويض

سيف: واخا جلسي

جلسات ثورية و عطاها سيف ورقة،شافت الكفالة لي غادي يخصها تخلص و هما يخرجو عينيها.

خبز و ماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن