𝑃𝐴𝑅𝑇❀2

114 3 0
                                    

🌸خبـــــــــــــز و مــــــــــــــاء🌸

♡الفصــــــل اللأول:في ذلك الشتــــاء،أحببتــــك♡ 

✎𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓

𝑃𝐴𝑅𝑇❀2

الولد: سيف خويا مرتك تسد عليها الباب و قلت ليها تدخل عند الواليدة بينما جيتي.

سيف ماجاوبوش حدو شد فقمر و جرها معاه...حل الباب دفعها لداخل و سد الباب.

قمر:شوف راه غير عييت من الدار و قلت نخرج نشم شوية الهوا لكن انا مكلخة نسيت ما هزيت السوارت.

سيف مربع يديه و كي شوفيها بهدوء عكس البركان لي شاعل فيه لداخل...قليل فين كي تعصب و ما كيبغيش يتعصب عليها لكن باش يشوف مرتو بهاد الحوايج و واقفة مع فرقة ديال الدراري حتى لهنا و حبس.

قمر كاتشوفيه كيفاش مزير و باغي ينفاجر عليها...و مع الخلعة ما لقات غير واحد الطريقة باش تبردو...يالاه حل فمو بغا يسمعهم ليها و هي تلاح عليه ببوسة...شدات وجهو بين يديها و تعلات على ريوس صباع رجليها و تلاحت على شفايفو كاتمص و تجر فيهم هو بقا غير واقف و حال عينيه من الصدمة مخليها كاتمص ليه فشفايفو...السيدة لي كانت باغا غير تسكتو ولى عاجبها الحال...نسات راسها و زادت قربات ليه و دخلات معاه فقبلة طويلة كاتبوس و كاتبنن فيه حتى رجعات ليه شفايفو حمرين...عاد بعدات عليه شافت فيه....لقاتو باقي مصدوم عضات شفايفها و بتاسمات.

قمر(لحسات فمها):امم بنين.

سيف(هز راسو للفوق زفر زفرة طويييلة عاد شافيها و دوى بهدوء): آخر مرة نشوفك خارجة بهاد الحوايج و لا واقفة ليا مع شي حد مفهوم؟

قمر: مفهوم....

تخطاها و مشا....أما هي هزات يديها كاتحسس شفايفها....ماكرهاتش تبقا غير تبوس فيه.

سيف دخل للبيت بدل حوايجو و هو باقي مرفوع ديك القبلة مابغاتش تمشي من بالو...جاه واحد الإحساس فشكل فهاد اللحظة تنهد و خرج لعندها....مشا جلس بعيد عليها شوية.

قمر:علاش بعدتي واش مازال مقلق مني؟

سيف(بصرامة):هاد المرة دويت بفمي مرة جاية ماتلومينيش إلى مديت عليك يدي.

قمر(بتاسمات):انا عارفاك ماتقدرش تحط عليا يديك(غمزاتو)

تنهد و دور عينيه لجيهت التلفازة كي تفرج بلا ما يجاوبها حيت بصح عمرو يقدر يحط عليها يديه.

خبز و ماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن