🌸خُبْـــــــــــــزٌ و مَــــــــــــــاءْ🌸
♡الفصـــــــــل الثاني:لِقـــــــاءٌ قد تَأخـَــــــــر♡
✎𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓
𝑃𝐴𝑅𝑇❀13
🤍وتسأليني ما الحب؟ الحب، أن أكتفي بك ولا أكتفي منك أبداً🤍
خرج من القاعة من بعد ما سالا كلامو،هاد اللقاء نتاشر كالنار في الهشيم،گاع المنابر الإعلامية كي دويو على رجولتو و شهامتو فالدفاع على مرتو و ختو،هاد الجوجات لي كانو گالسين فالصالون كي تفرجو وكي بكيو، ثورية، حليمة منى و إكرام حتى هما جالسين معاهم.
سلمى: شفتي خويا مسكين
قمر: شفتي راجلي مسكين
سلمى: الى نتي راجلك انا راه خويا
قمر: الى نتي خوك انا راه راجلي.
ثورية: واش ماغديش تسكتو
إكرام وقفات معصبة و مشات لبيتها،غير دخلات جمعات قبضة يديها و ضرباتها مع الحيط بعصبية.
غير كاتشوف قمر كاتفكر حالة سيف لي كانت هي سبابو، هذا هو السبب الوحيد لي كي خليها تكرهها،من غير أنها مغيارة و كاتبغي إهتمام سيف يكون كلو ليها،و حتى حبو ليها كإمرأة ما بغاتوش حيت عارفاه حب مستحيل،بما أنها على إسمو إذا راه متبنيها و كاتعتابر بنتو فالقانون،لكن معزتو عندها كبيرة بزاف و ماكاتبغيش تشوفو كي تآذى و أي واحد آذاه فكتكرهو بحال قمر و فخر.
هاد الأخير لي كان جالس فالمكتب ديال باه و مزير على يديه و هو كي شوف باه كي تفرج فسيف و باين علامات الإفتخار على وجهو، تعصب و وقف خرج فحالو گاع.
سيف دخل للدار، غير شافتو سلمى و قمر مشاو بالجرى لعندو عنقوه.
سلمى: تساخري لهيه شوية(شافت فسيف)شكرا بزاف أ خويا.
قمر:كانبغيك كانبغييييك
سلمى: تبغيك لفعة.
سيف بقا واقف مبتاسم كي شوفيهم،هز يديه و بادلهم العناق.
سيف: ها مشكل و حليناه(شاف فقمر) بقا لينا غير المشكل ديالك.
قمر: ما حدك معايا كلشي ليه حل.
بتاسم و زاد خشاها فيه، سلمى بعدات و كشرات ملاميحها بحزن،يالاه بغات تمشي و هو يجرها،بعد قمر و عنقها حتى هي.
أنت تقرأ
خبز و ماء
Romanceــــــــــــــــــ✷خبـــــــــــــز و مــــــــــــــاء✷ـــــــــــــــــ قصــــــة بعــــــنوان: 🍞خـــــبز و مـــــــاء💧 ✎ 𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓 ⛓️نبـــــــــذة عن القصـــــــة⛓️ خبــــز و مـــاء وجبــــته المفضلــــــة الوجب...