𝑃𝐴𝑅𝑇❀22

73 3 0
                                    

🌸خُبْـــــــــــــزٌ و مَــــــــــــــاءْ🌸

♡الفصـــــــــل الثاني:لِقـــــــاءٌ قد تَأخـَــــــــر♡ 

✎𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓

𝑃𝐴𝑅𝑇❀22

بقا شحال و هو حاط راسو و كي فكر، حس براسو غلط معاها هاد المرة، واخا ما نوا فيها والو لكن ما كانش عليه يخليها و يتبع فايزة،كان بغا غير يوضح لفايزة الأمور باش ما تبقاش فاهمة غلط، لكن بهادشي لي دار خسر قمر.

هز التيلي ثاني كي صوني لكن والو،تنهد بتعب و رجع للدار،داز من حدا إكرام بلا ما يشوفها،أما هي بقات حاضياه كيفاش باينة فيه عيان،تنهدات و مشات لبيتها.

سيف دخل لبيتو و وقف كي تنفس بالجهد دار يد فخصرو و حط صباع يديه الثانية بين عينيه، كي حاول يهدن فراسو و يحيد دوك الأفكار لي كي جيوه حاليا، مشا لواحد الفاز تما شدو رضخو مع الأرض و أي حاجة بانت ليه كي شتتها،إكرام سمعات داك الصداع مشات لعندو بالجرى، دخلات للبيت بلا ما تدق، بان ليها غير كي شير و باينة فيه معصب، بلعات ريقها بخوف و مشات عنقاتو من اللور.

إكرام: سيف عفاك حبس

سيف كي نتر ليها يديها و لكن هي شادة فيه و مزيرة عليه

سيف(بالغوات): حيديييي

إكرام: لا حتى تهدن

سيف بقا واقف و هاز راسو للفوق كي سوط و هي معنقاه،حتى حسات بيه تهدن عاد طلقات منو و مشات تقابلات معاه.

إكرام: سيف مالك

سيف: مشات...مشات ثاني و خلاتني

إكرام ما فهمات والو دورات عينيها على البيت بان ليها الدريسينغ گاع مرون عاد فهمات اش واقع.

إكرام:بلا ما تعصب هي غادي ترجع

سيف(حرك ليها راسو بلا): لا هي صافي مشات و هاد المرة انا السباب.

إكرام بقا فيها، قربات ليه باغا تعنقو باش تواسيه لكن مترددة،شوية كي جرها لعندو و كي عنقها.

سيف: غادي نلقاها ياك؟

إكرام: أه ما عندها فين تمشي غادي تلقاها

سيف حرك ليها راسو بأه بعد عليها و مشا خرج ثاني باش يقلب عليها، أما هي مشات بالجرى لبيتها و هزات التيلي ديالها و بقات كاتعيط عليها و لكن ما كاتجوابش، جلسات كاتفكر شحال حتى طاحت عليها واحد الفكرة،بقات كاتدرب باش تقن الدور عاد دخلات للواتساب و صيفطات ليها اوديو كاتبكي فيه و كاتقوليها فينك راه سيف دار كسيدة.

خبز و ماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن