نظرت إلى الساعة على مكتبي. كانت الساعة الرابعة صباحًا، ولم أستطع النوم ولو لدقيقة واحدة. كان ذهني يدور حول ما سيحدث في غضون أيام قليلة. إلهي...أود أن أراها مرة أخرى.
ضاقت عيني وأنا ألقي نظرة خاطفة على دعوة الزفاف. لم يكن هناك شيء في هذا العالم أكرهه أكثر من حفل غبي يتعهد فيه شخصان بالحب الأبدي. ما هذا الهراء.
لقد وافقت على أن أكون إشبين ليون لأنني لم أكن وغدًا بما فيه الكفاية لأقول لا، مدركًا أن والد ليون قد رحل وأنه ربما لا يريد أن يكون شقيقه لوكا، المحتال السابق، جزءًا من احتفال. لكن كلما اقترب اليوم، زادت عصبيتي.
لم أرغب في رؤيتها... حتى أنني تحدثت إلى جينا، وحاولت إجبارها على الاختيار، وقلت لها إنني نواه أو أنا، لكن ليون غضب بشدة، وكاد أن يصيح في مؤخرتي.كان لدي مليون سبب لعدم الذهاب، لكن لم يكن أي منها كافيًا لتبرير ترك أفضل صديقين لي في مأزق.
نهضت من كرسيي وسرت نحو النافذة الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تطل على مناظر نيويورك الخلابة. هناك، في الطابق الثاني والستين، شعرتُ أنني بعيدًا عن الجميع وكل شيء... اجتاحني برد جليدي. هذا ما كنتُ عليه: جليد، كتلة من الجليد.
لقد كانت تلك الأشهر العشرة بمثابة كابوس. لقد ذهبت إلى الجحيم بمفردي، واحترقت حيًا، وخرجت من الرماد شخص مختلف تمامًا. لا مزيد من الابتسامات، لا مزيد من الأحلام، لا مزيد من الشعور بأي شيء تجاه شخص آخر خارج نطاق الرغبة الجسدية. واقفا هناك، بعيدا عن العالم، كنت في سجن، ولم يكن هناك مكان لأي شخص آخر.
سمعت شخصا يمشي خلفي. ثم زوج من الأيادي حولي. أنا لم أتوانى. لم أعد أشعر بأي شيء. أنا موجود فقط.
"لماذا لا تعود إلى السرير؟" سمعت الفتاة تقول. لقد التقيت بها قبل ساعات قليلة في أحد أفضل المطاعم في المدينة.حياتي كانت شيئاً واحداً الآن عمل. اعمل، اعمل أكثر، اكسب المال، اكسب المزيد، اشطف وكرر.
لقد مر شهران فقط منذ أن قرر جسد جدي أنه اكتفى من هذا العالم وأراد أن يغادره. في تلك اللحظة، عندما تلقيت مكالمة تخبرني برحيله، سمحت لنفسي بالانهيار أخيرًا. لقد أُخذ مني شخص آخر أحببته. وفي تلك اللحظة، أدركت أن الحياة كانت سيئة: أنت تعطي شخصًا ما قلبك، وتسمح له أن يحتفظ به لك، ثم تكتشف أنه لم يعتني به بالطريقة التي كنت تأملها فحسب، بل سحقه بالفعل حتى استنزف منه كل الدماء، والأشخاص الذين أحبوك حقًا رحلوا عن هذا العالم يومًا ما دون أن يحذروك؛ لم يتركوا أثرًا خلفهم، وها أنت ذا، غير قادر على فهم ما حدث، تسأل نفسك لماذا كان عليهم أن يرحلوا...حسنًا، لم يغادر بدون أي أثر على الإطلاق. كانت هناك وثيقة غيرت حياتي وقلبت كل شيء رأساً على عقب.
لقد ترك لي جدي كل شيء على الإطلاق. ليس فقط منزله في مونتانا وممتلكاته، بل شركات ليستر في مجملها. والدي لم يرث شيئاً لا يعني ذلك أنه في حاجة إليها، بل أشرف على واحدة من أهم مكاتب المحاماة في البلاد. لكن الإمبراطورية، وجميع شركات ليستر، وحتى الذراع المالية، التي استخدمها والدي للسيطرة على الصناعة المصرفية، كانت ملكي. كنت أرغب دائمًا في العمل في مجال التمويل مع جدي. ما لم أتخيله أبدًا هو أنه سيقع في حضني بهذه الطريقة.
فجأة، اضطررت إلى تولي هذا المنصب الذي كنت أتوق إليه، وأصبحت رسميًا مالكًا لمجموعة واسعة من الشركات، وكل ذلك في سن الثالثة والعشرين.
لقد بذلت الكثير من نفسي لعملي، لأظهر أنني أستطيع تجاوز كل العقبات، ولإظهار أنني أستطيع أن أكون الأفضل، وأنه لم يعد أحد يشك في قدراتي بعد الآن. لقد وصلت إلى القمة... ومع ذلك لم أستطع تجاهل مدى الفظاعة التي شعرت بها.
التفت ونظرت إلى الفتاة السمراء التي كانت تحاول إثارتي قبل ساعات قليلة. كانت طويلة ونحيفة، ذات عيون زرقاء وثديين مثاليين، لكنها كانت ذات جسد دافئ، لا أكثر. لم أتذكر حتى اسمها. كان ينبغي لها أن تغادر منذ وقت طويل. أخبرتها أنني أريد فقط أن أضاجعها، وعندما انتهينا، حجزت سيارة لأخذها إلى المنزل. لكن بعد التعامل مع موقف جعلني أكثر غضبًا مما أستطيع الاعتراف به، شعرت بالرغبة في التخلص من كل ذلك التوتر الذي تراكم بداخلي، وهذا يعني إبقائها في الجوار.
داعبت صدري وحاولت مقابلة عيني. قالت وهي تضغط علي: "يجب أن أعترف بأن الشائعات كانت صحيحة".
أمسكت معصميها وأوقفتها. أجبتها بفظاظة: "لا يهمني ما يقوله أي شخص عني.. إنها الرابعة صباحًا، لدي سيارة قادمة إليكِ خلال نصف ساعة، لذا من الأفضل أن تستغلي الوقت جيدًا."
كانت تلك كلمات قبيحة، لكنها ابتسمت.
"لقد فهمت يا سيد ليستر."
ضغطت على أسناني وسمحت لها بالاستمرار. أغمضت عيني، وتركت المتعة اللحظية والرضا الحسي الأساسي يمنعانني من الشعور بالفراغ في الداخل. لم يعد الجنس كما كان، وبالنسبة لي... كان الأمر أفضل بهذه الطريقة.
أنت تقرأ
خَـطَـأنَـا
Teen Fictionالكتاب الثالث لسلسلة 'الأخطاء' يجب عليكَ قراءة الكتابين السابقين 1/خطأي _ 2/خطأك "محاولة نساينك أصعب شيء كان أصعب شيء قمتُ به على الإطلاق" بدأت علاقة نواه و نيك بأكثر الحرائق حماسة، ولكن بعد خطأ نواه، ربما تحوّل كل شيء إلى دخان. نيك لا يستطيع أن يغ...