والحمد لله استجاب نيك للعلاج، وبعد يومين خرج من وحدة العناية المركزة. لقد ارتاحوا بشأن الزيارات، وتمكنتُ أخيرًا من رؤيته. كان مخدرًا وكانت الضمادات تغطي جميع أنحاء جذعه. كانت ذراعه اليسرى في جبيرة ومشدودة. كان لديه ظل من القش على وجهه، مما أعطاه نظرة أشعثًا لم أرها من قبل.
لقد تمكنت من الدخول بمفردي. كان ذلك للأفضل لأن رؤيته مستلقيًا هناك ضعيفًا وهشًا حطم قلبي. شعرت بأعمق الكراهية تجاه الرجل الذي فعل هذا بنيك. مررت يدي خلال شعره الداكن على أمل الحصول على رد. لكن الرد لم يأت.
لكنني لم أبكي. أنا لا أعرف لماذا. لقد بقيتُ هناك فقط أبحث وأحفظ سماته وأريد أن أعانقه وأعلم أنني لا أستطيع ذلك لأن ذلك سيكون مؤلمًا.
الآن سأكون الشخص الذي سيعانقه بشدة... كان من السخرية كيف تغيرت الأمور.
جلست بجانبه وأمسكت بيده.
"نيك..." قلت مع عقدة في حلقي. "أريدك أن تتحسن، حسنًا؟ كان لدي الكثير لأخبرك به بالفعل، والآن..."
عضضت شفتي وحاولت معرفة ما إذا كان رد فعله بطريقة ما، أو إذا كانت المعجزة ستحدث كما يحدث دائمًا في الأفلام. ظلت عيناه مغلقة، وواصلت الحديث؛ لم أكن أريد أن أصاب بالجنون في ذلك الصمت الجنائزي الذي لا يقطعه سوى أصوات صفير الآلات.
"يعرف آباؤنا بشأن Mini-Me... لقد شعرت والدتي بالخوف تقريبًا، لكن أعتقد أن استلقاءك هنا ساعدها على اتخاذ قرار بعدم قتلي بسبب حملي."
أخبرته عن رد فعل والده، وكيف أن الهاتف لا يتوقف عن الرنين مع الناس الذين يسألون عن حال نيك. أخبرته أن الشرطة ألقت القبض على الرجل الذي فعل ذلك و قلتُ له إنه يمكنه الاسترخاء لأن ستيف أحضر اثنين من حراس الأمن للتأكد من أن شيئًا كهذا لن يحدث مرة أخرى. تحدثت عن نفسي، عن مدى دهشته عندما يفتح عينيه ويراني، عن طفلنا وكيف كان يركل مثل لاعب كرة قدم... لم يهم كم قلت، نيك بقي هناك. وعيناه مغمضتان بينما أتلاشى وأتلاشى في ظل ما كنت عليه من قبل، لقد ذهبت بعيدًا لدرجة أنني تساءلت عما إذا كان أي شخص سيتعرف عليّ.
حذرتني أمي وهي تربت على رأسي: "نواه، عزيزتي، أنتِ بحاجة إلى الراحة". كنتُ مستلقية على مقعد في غرفة نيك ووضعت رأسي في حجرها. "لقد غادر الجميع المستشفى للاستحمام والحصول على قسط من الراحة. أنت بحاجة إلى النوم في السرير، يا عزيزتي، فهذا ليس جيدًا لك أو للطفل."
قلتُ وأنا أنظر إليه: "لا أريد أن أتركه بمفرده".
يخشى الأطباء أن يكون فقدان الدم و الأكسجين بعد إطلاق النار قد يتسبب في تلف عصبي. كان كل شيء في طي النسيان، ولم يكن بوسعنا سوى الانتظار.
استيقظ، من فضلك، أريد أن أرى تلك العيون الزرقاء، أريد أن أسمع صوتك مرة أخرى.
"لن يكون وحده، نواه: ويل وأنا لن نترك جانبه. قال ليون أنه سيعود خلال نصف ساعة، وقالت جينا إنها ستأخذك إلى منزل نيك وتبقى معك. من فضلك، اذهبي للراحة لبضع ساعات..." جاء ليون وجينا في أقرب وقت ممكن ولم يتركا جانبنا باستثناء الحصول على قسط من النوم بأنفسهم.
كانت والدتي على حق، لقد كنت مرهقة؛ بالكاد أنام خلال أربعة أيام. كنت مرعوبة من إغلاق عيني، ثم الاستيقاظ لأكتشف أن نيك لم يعد هناك.
"ماذا لو استيقظ ولم أكن هنا...؟"
"نواه، إذا فتح عينيه، ستكونين أول من أتصل به. من فضلك. إذا تمكن نيك من التحدث الآن، فسيكون غاضبًا عندما يعرف مدى الاهتمام الفظيع الذي توليه لنفسك..."
وافقت أخيرًا، رغمًا عني. قبلت نيك على خده لأقول وداعًا وغادرت غرفته بحثًا عن جينا.
قادنا ستيف إلى الشقة. لم أكن هناك منذ فترة ما بعد زفاف جينا. عندما عدت إلى المنزل، لم أستطع أن أنسى ما فعلناه هناك، والأشياء التي قلناها... تلك الجدران لم تكن تحتوي على ذكريات جيدة، وواجهت صعوبة في تذكر الأيام التي لم نتمكن فيها أنا ونيك من الاحتفاظ بذكرياتنا. لم أعد أريد أن أكون هناك بعد الآن. ناهيك عن بدونه.
قالت جينا بابتسامة غير مقنعة: "استحمي، وسأعد لنا بعض العشاء".
كان نيك بمثابة الأخ الأكبر لها. لقد رأيتها تبكي وتعانق ليون عندما وصلوا إلى المستشفى، وأدركت أن حالتهم لم تكن أفضل مني. أومأت وذهبت إلى الطابق العلوي. في الحمام، تجردت من ملابسي ببطء. كانت عيناي مركزتين على المرآة التي أمامي. كان من الواضح أنني حامل. دخلت للاستحمام، غسلت شعري، غسلت أسناني. عندما خرجت، ارتديت بنطالًا أسودًا وأخذت إحدى سترات نيك من الخزانة. كانت رائحته مثله. لقد هدأني ذلك، وأعطاني الأمل.
تناولتُ أنا وجينا العشاء في صمت على الأريكة، والتلفزيون مفتوح في الخلفية. لم أكن جائعة حقًا، لكنني أجبرت نفسي على تناول كل ما في طبقي. ثم ذهبت إلى غرفة نيك، احتضنت الوسادة، وشممت آثاره هناك، وأغمضت عيني محاولة النوم.
وبعد ساعات قليلة، أيقظتني جينا بابتسامة. "نواه، انه مستيقظ!"
قفزت من السرير بسرعة كبيرة، كدت أن أسقط. يا إلهي! يا إلهي! نيك مستيقظ!
أنت تقرأ
خَـطَـأنَـا
Teen Fictionالكتاب الثالث لسلسلة 'الأخطاء' يجب عليكَ قراءة الكتابين السابقين 1/خطأي _ 2/خطأك "محاولة نساينك أصعب شيء كان أصعب شيء قمتُ به على الإطلاق" بدأت علاقة نواه و نيك بأكثر الحرائق حماسة، ولكن بعد خطأ نواه، ربما تحوّل كل شيء إلى دخان. نيك لا يستطيع أن يغ...