لم أسمعه يرحل، لكني شعرتُ بغيابه. هذا كان هو؛ لقد إنتهى. الآن كل ما بقي لي هو العودة إلى نفس الروتين القديم.
قلتُ وداعا لجميع الضيوف الذين ما زالوا هناك. ومنهم من سيبقى في مكانه لبضعة أيام أخرى. عانقتني والدة جينا، وقال والدها إنه سيأخذني إلى المحطة حيث سأستقل القطار عائدة إلى مدينة نيويورك. على طول الطريق، سألني عن خططي للصيف، وأخبرته أنني بعد قضاء بضعة أيام في المدينة، سأعود إلى العمل. لم أكن أريد أن أقول الكثير عما كنتُ أفعله. كان قطب النفط. كيف يمكن أن يفهم أن ابنة زوجة أفضل صديق له المليونير التي كانت تعمل نادلة؟ ومع ذلك، لم ينقّب، وكنت ممتنة.
"أين ستقيمين في المدينة يا نواه؟" سأل وهو يتجول في الشوارع الجميلة. كان الوقت مبكرًا، ولكن كان هناك بالفعل أشخاص بالخارج يمشون بكلابهم ويحملون حقائبهم كبيرة الحجم... كان الجميع تقريبًا يرتدون النظارات الشمسية.
كنتُ حزينة للمغادرة دون التعرف على المدينة. لكن الفوضى التي سادت حفل الزفاف جعلت الأمر مستحيلاً.
أخبرتُ والد جينا باسم الفندق الذي حجزته في نيويورك. لقد كان مكب نفايات، لكنني لم أهتم؛ أنا فقط بحاجة لمكان للاستحمام والنوم. وفي بقية الوقت، كنتُ سأتجول وأكتشف المدينة الكبيرة.
نظر إلي والد جينا بنظرة غريبة. ولم يتعرف على الاسم. أعتقد أنه لم يكن قريبًا من العقارين اللذين كان يملكهما في المدينة.
أصبحت الأمور غير مريحة عندما أخبرني أنه يريد أن يحجز لي غرفة في فندق تايمز سكوير هيلتون. شكرته، لكني لم أرغب في صدقة من الأشخاص مثله، الأشخاص الذين لديهم المال و افترضوا أن كل من لا يملك المال يعاني، حسنًا... لقد كانوا مخطئين. لم يكن لدي مانع من البقاء في فندق كهذا. لم تكن هذه مشكلة كبيرة!
"نواه، أنا لا أحاول التدخل في شؤونك، ولكنها المرة الأولى لكِ في المدينة. أنتِ لا تعرفين طريقك هنا كما تفعلين في لوس أنجلوس. سأشعر بتحسن إذا تمكنت من مساعدتك. "
واستمر على هذا المنوال حتى وصلنا إلى محطة القطار.
"سيد تافيش، ليست هناك حاجة لذلك. أنا أعرف كيف أعتني بنفسي. سأكون بخير، حقًا... بالإضافة إلى ذلك، لدي صديق سأقابله. لا يوجد شيء يدعو للقلق بصراحة." لقد كانت تلك كذبة بيضاء، لكن لم يكن هناك أي ضرر فيها. لم يبدو السيد تافيش مقتنعًا: لقد كان منشغلًا، وغاضبًا أيضًا، ولكن مهما كان الأمر فهو لم يكن والدي.
"حسنًا. حسنًا، لديكِ رقمي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. سأكون في هامبتونز هذا الأسبوع، ولكن لدي العديد من الأصدقاء في نيويورك، الأصدقاء الذين سيكونون سعداء بلقائك إذا لزم الأمر."الأصدقاء...نعم بالتأكيد. كنتُ أعرف ما يعنيه عندما قال الأصدقاء. فكرتُ في ستيف ودوره في عائلة ليستر. لم أكن بحاجة إلى حارس شخصي.
أنت تقرأ
خَـطَـأنَـا
Teen Fictionالكتاب الثالث لسلسلة 'الأخطاء' يجب عليكَ قراءة الكتابين السابقين 1/خطأي _ 2/خطأك "محاولة نساينك أصعب شيء كان أصعب شيء قمتُ به على الإطلاق" بدأت علاقة نواه و نيك بأكثر الحرائق حماسة، ولكن بعد خطأ نواه، ربما تحوّل كل شيء إلى دخان. نيك لا يستطيع أن يغ...