خرجت من الحمام، تاركة ورائي سحابة ضخمة من البخار. لقد كنت هناك لفترة أطول مما كان من المفترض أن أفعله، ولكن ذلك أو أن أترك عضلاتي تظل متوترة مثل أوتار الكمان.
لففت نفسي بمنشفة ونظرت من النافذة إلى الفناء الخلفي المليء بالناس. كان الجميع يرتدون ملابس بيضاء. كانت تلك فكرة والد جينا، وقد أعجب بها الجميع، والآن بدا العشاء على شرف العروسين المستقبليين وكأنه حفلة في البحر الأبيض المتوسط.
عندما وصلنا إلى المنزل، متعرقين وكريهين الرائحة، وجدت ليون يعانق جينا على الدرج. خمنت أنه وصل للتو إلى هناك. بدت جينا أخيرًا كاملة.
لم يقل ليون أي شيء عن انفصالي عن نيكولاس. ليس هذا فحسب، بل رفض الانحياز إلى أي طرف أو التدخل. بعد انفصالنا، كنت أضايقه باستمرار في محاولة للحصول على رقم نيك الجديد. لكن ذلك كان مستحيلاً، وقررت جينا أن تكون محايدة أيضًا. لم يتحدث أي منهما عن نيك أمامي إلا إذا كان ذلك لتقديم الدعم لي خلال اللحظات التي كنت في حاجة إليها حقًا. ومنذ ذلك الحين، لم أرى ليون إلا عندما كانت جينا في الجوار.
لقد تراجعتُ وبدأت في الاستعداد بسرعة. لم يكن لدي فستان أبيض باستثناء الفستان الذي أحب ارتدائه على الشاطئ، لذلك اخترت تنورة شاحبة تصل إلى ما فوق ركبتي مباشرة وقميصًا أبيض ضيقًا بحزام سباغيتي. عصرت شعري بالمنشفة، ولم أهتم بتجفيفه، لأنني كنت أعرف أن نسيم البحر سيعتني به في دقائق.
بينما كنتُ أسير في الطابق السفلي في طريقي إلى الفناء الخلفي، سمعت صوت رنين جرس الباب، وتوقفت عند الدرابزين. كانت جينا بالخارج مع الضيوف، وكان المنزل خاليا إلا من قدوم النوادل والنادلات الذين يخرجون من المطبخ بأطباق المأكولات البحرية.
مشيت إلى الباب وأجبرتُ نفسي على الابتسامة الترحيبية التي كنت ألصقها منذ أن بدأ الضيوف الأوائل في الظهور.
تجمدت تلك الابتسامة عندما رأيت ستيف يحدق بي. لقد بدا متفاجئًا مثلي، لكنه استقبلني بحرارة بعد ذلك مباشرة. كدت أشعر بالذعر عندما رأيته هناك ومعه حقيبة في كل يد.كان قلبي يتسارع عندما نظرت إلى ما وراءه لأرى رجلاً يرتدي بدلة يخرج من سيارة لكزس سوداء، ونظارته الشمسية لا تزال قيد الاستخدام، وهاتفًا مضغوطًا على أذنه اليسرى. خلع نيك نظارته الشمسية وهو يتلفظ بشيء فظ. ثم نظر في عيني، واعتقدت أنني سأفقد الوعي.
لقد كان مختلفاً تماماً... قص شعره. لقد كان طويلا وغير مرتب، هكذا كنت أتذكره، خاصة عندما استيقظ أول مرة في الصباح. أما الآن فقد أصبح قصيرًا وأنيقًا، وجعله يبدو جديًا، بل ومخيفًا. ووضعت بدلته اللمسة الأخيرة على مظهره الجديد كرجل أعمال. لقد خلع سترته وعلقها على مرفقه؛ تم فك أزرار زريه العلويين، وأكمامه مرفوعة فوق ساعديه. لقد كان أسمرًا وأكثر عضلات بكثير من آخر مرة رأيته فيها.
أنت تقرأ
خَـطَـأنَـا
Teen Fictionالكتاب الثالث لسلسلة 'الأخطاء' يجب عليكَ قراءة الكتابين السابقين 1/خطأي _ 2/خطأك "محاولة نساينك أصعب شيء كان أصعب شيء قمتُ به على الإطلاق" بدأت علاقة نواه و نيك بأكثر الحرائق حماسة، ولكن بعد خطأ نواه، ربما تحوّل كل شيء إلى دخان. نيك لا يستطيع أن يغ...