شعرت بالغثيان وأنا أشاهدها وهي تغادر. طوال الحفل، لم أستطع أن أرفع عيني عنها. لم أكن أدرك حتى أن جينا وليون قالا إنني أفعل ذلك حتى أخرجني التصفيق من غيبتي.
اللعنة... لماذا كان على نواه أن تكون بهذا الجمال؟ لماذا عليها أن تجعلني أفقد عقلي هكذا؟ كانت يداي ترتعشان، وكنت أرغب في لمسها بشدة، ومعرفة أنني لا أستطيع ذلك، لم أكن لأفعل ذلك، جعلني في حالة مزاجية سيئة. عندما رأيتها تتوقف قبل الخروج لتجهز نفسها لأدائها، في ذلك الفستان الذي يمسك جسدها، بكل منحنى فيه، مددت يدي للمسها رغمًا عني، وهذا الاتصال بأسفل ظهرها جعلني أشعر بأني على قيد الحياة مرة أخرى لأول مرة منذ عشرة أشهر جهنمية.
لم أستطع الانتظار حتى تنتهي القضية برمتها. كنتُ بحاجة للمغادرة، والعودة إلى حياتي، حيث كان كل شيء تحت السيطرة. لقد كانت نواه تجلب لي الفوضى دائمًا، وفي النهاية، كنت تحت رحمتها تمامًا. هذا لن يحدث مرة أخرى. عندما ابتعدت عني بمجرد عودتنا إلى الداخل، كنت ممتنًا لها سرًا. لم أستطع التعامل مع وجودها قريبة جدا.
وسرعان ما بدأ الاستقبال. وعلى الجانب الآخر من الكرم كانت هناك خيمة بيضاء ضخمة بها طاولات عليها مفارش بيضاء وورود حمراء. كان من الواضح ما هي زهرة جينا المفضلة. عندما رأيتها مع ليون وهي تتحدث إلى جميع الضيوف، لم أستطع إلا أن أشعر بالحسد قليلاً. كان هناك أزواج متجمعون في الداخل وكان النوادل يسيرون بين الضيوف ويوزعون المقبلات وكؤوس الشمبانيا الوردية.
وسرعان ما سنجلس لتناول العشاء، ولكنني كنت أحمقًا، فقد أمضيت الوقت كله أبحث عن نواه. وقد لا مكان العثور عليها
ليست مشكلتك بعد الآن. دعها تذهب.أثناء محاولتي اتباع نصيحة صوتي الداخلي، التقيت بفتاة ذات عيون خضراء كبيرة بذلت كل ما في وسعها لإغوائي. لم أهتم بها كثيرًا، لكن عندما قالت إننا نعرف بعضنا البعض بالفعل، توقفتُ ونظرت إليها، ولم أرغب في أن أكون وقحا.
قلت: "آسف... لا أتذكر"، ولم أبذل الكثير من الجهد للقيام بذلك.لقد اقتربت أكثر، واقتحمت مساحتي الشخصية بعطرها الباهظ الثمن، الذي كان قويًا جدًا بالنسبة لذوقي. وقالت: "هيا، لا تكن دمية... لقد كانت واحدة من أفضل الليالي في حياتي". لقد لعنت نفسي. لقد نمت معها منذ شهر أو نحو ذلك.
لم أكن أعرف اسمها، وكنت على وشك أن أدير كعبي. لم أهتم إذا لم يعجبها ذلك. ثم، على الجانب الآخر من الغرفة، رأيت نواه معلقة على ذراع لوكا وتبتسم قدر استطاعتها.
غيرتي، التي كانت نائمة لفترة طويلة، استيقظت بقوة أسد جائع، وكان علي أن آخذ نفسا عميقا وأخرجه ببطء حتى لا أفقد السيطرة.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك منذ وصولي إلى هامبتونز. عندما أدركت أن نواه هي من كانت تركض مع ذلك الرجل على جانب الطريق، ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية وضربت الحقيبة لمدة ساعتين قبل الذهاب إلى جينا.
مضغني ستيف وأخبرني أنني لا أستطيع أن أثير ضجة، ولا أستطيع أن أبدأ في القتال، ويجب أن أتصرف مثل القديس. الآن بعد أن أصبحت مالك الشركة، لم أستطع الاستمرار في إثارة الفضائح، خاصة ليس لأنني كنت أشعر بالغيرة.
ولهذا السبب، بقيت على الهامش، وأعمل مع الاقتصاديين والمصرفيين والمستثمرين، وآخذ بعض الفتيات إلى المنزل من حين لآخر، وأبذل قصارى جهدي لإبقاء مشاكلي طي الكتمان. ويمكن تلخيص تلك المشاكل في كلمة واحدة بالضبط: نواه."أنت حقا لا تتذكرني؟" واصلت الفتاة لفت انتباهي مرة أخرى. نواه كانت لا تزال مع لوكا. والآن كان يضع يده على ظهرها.
كنت بحاجة إلى إلهاء، الآن.
قلتُ: "بالطبع أتذكر"، وأمسك بذراعها وأحركها بشكل استراتيجي حتى أتمكن من التحدث معها ومراقبة نواه في نفس الوقت.
كما لو كانت تشعر بما كنت أفعله، نظرت نواه إلى الأعلى ورأتني.
ابتسمتُ مثل الأحمق الذي كنت عليه ونظرت إلى الامرأة سمراء.
"هل تشعر بالرغبة في الرقص؟" انا سألت. الآن كانت نواه تركز على لوكا، الذي أخذها إلى الزاوية. كانت تضحك، لكنني كنت أعرفها جيدًا بما يكفي لأدرك أن ذلك كان فقط للحفاظ على المظاهر.
لففت ذراعي حول خصر الفتاة. كان من الصعب التركيز عليها مع نواه تتجول. تذكرت الآن أين رأيت الفتاة: في نادي وسط المدينة. لقد كنا في قسم VIP. سريعة وباردة.صعدت يدي على ظهرها واستقرت على مؤخرة رقبتها. "هل تريدين الذهاب إلى الطابق العلوي؟" همستْ.
الطابق العلوي. كان العرض مغريا. المشكلة هي أنني لم أشعر بأي شيء تجاهها على الإطلاق. لا شيء مقارنة بما شعرتُ به تجاه نواه. لقد لمستني بالكاد قبل بضع ساعات، وقد أعطتني انتصابًا يصعب إخفاؤه. هذه الفتاة...هذه الفتاة كانت كل شيء إلا أنها كانت عكس نواه في كل شيء.
قلتُ: "ليس الآن. ربما لاحقًا"، وتوقفت عند انتهاء الأغنية.
عندها فقط أخبرونا أنه بإمكاننا الجلوس لتناول العشاء.لقد كنت سعيدًا لأنني لم أضطر إلى الجلوس على طاولة السمراء. كنت مع العروس والعريس، والدي جينا، والدة ليون، ونواه، ولوكا. بالكاد نظرنا لبعضنا عندما جلسنا جميعًا وتم إعداد الطبق الأول. أمضت العشاء كله في الحديث والضحك مع لوكا والجميع، متظاهرة بأنها لا تعرفني. تتظاهر بأنني غير موجود.
منذ أن وصلت قبل يومين، في كل مرة كنت ألتفت فيها، كنت أراها تنظر إلي. كلما كنا معًا، شعرت أنها تريدني لنفسها. لقد تحدثت معي، وفتحت قلبها، وكنت على وشك الانهيار عندما أخبرتني أنها لا تزال تحبني.
حب؟ هراء!ضربتُ كأسي الزجاجي بقوة على الطاولة، واستدار الجميع تقريبًا ونظروا. اعتذرتُ ونهضت للذهاب إلى الحمام.
لماذا انزعجتُ فجأة من عدم اهتمام نواه بي؟ كنت أكره الشعور بها وهي تحدق بي طوال الوقت؛ كنت أكره رؤية الندم في عينيها، الألم... كنت أكره الشعور بالذنب عندما لم أكن أنا المذنب، والآن كنت غاضبًا لأنها بدت وكأنها تختبرني لتعرف كيف سأتفاعل؟
كان هناك شيء واحد مؤكد: كنتُ بحاجة إلى توخي الحذر.
أنت تقرأ
خَـطَـأنَـا
Teen Fictionالكتاب الثالث لسلسلة 'الأخطاء' يجب عليكَ قراءة الكتابين السابقين 1/خطأي _ 2/خطأك "محاولة نساينك أصعب شيء كان أصعب شيء قمتُ به على الإطلاق" بدأت علاقة نواه و نيك بأكثر الحرائق حماسة، ولكن بعد خطأ نواه، ربما تحوّل كل شيء إلى دخان. نيك لا يستطيع أن يغ...