23/نيك

36 5 0
                                    

بقدر ما أحببتُ أختي، لم تكن هي الشخص الذي كنت أتطلع إلى رؤيته عندما فتحت عيني. جلست، محاولًا التركيز، محاولًا معرفة سبب كون الجانب الأيسر من سريري فارغًا، وكيف فشلت في إدراك أن نواه قد نهضت وخرجت منذ زمن. ولكن كانت هناك إجابة سهلة: لقد نمتُ، حقًا، نمت حقًا لأول مرة منذ أكثر من عام.

"أين نواه؟" ظلت أختي تسأل، وتقفز لأعلى ولأسفل على المرتبة. لقد فاجأني السؤال.

ماذا كانت تقصد، أين كانت؟

"أليست في غرفتها؟" سألتُ، وأنا أقف وأفرك عيني محاولًا الرؤية. في الحمام، رششتُ الماء على وجهي وحاولت التركيز على اليوم الجديد، وهو اليوم الذي يجب أن أشرح فيه الكثير من الأشياء واكتشف الكثير.

الليلة السابقة لم تكن مجرد ممارسة الجنس على الإطلاق. لقد كانت أكثر؛ لقد تركتُ مشاعري القديمة تحرّكني... ولأول مرة منذ زمن، شعرتُ أنني بحالة جيدة.

أجابت مادي: "إنها ليست هنا يا نيك".

ذهبتُ لغرفتها وفتحتُ الباب وكان صحيح لم يكن هناك أحد. نظرتُ حولي بحثًا عن أشياءها. كتبها، حقيبتها... كل شيء قد اختفى.

"اللعنة!" أنا همستُ.

"لقد قلتَ كلمة بذيئة!"

نظرت إلى الأسفل. لم يكن هذا هو أفضل وقت لرعاية ماديسون.

"أيتها القزمة، اذهبي إلى المطبخ واطلبي من بريت أن تعد لك بعض الإفطار."

وعندما كانت على وشك الجدال، أضفت: "الآن!"

"هل غادرت نواه؟" سألت، مستاءة بشكل واضح.

هذا جعلنا منا الاثنين مستائين.

"لا أعرف. اذهبي الآن إلى الطابق السفلي، لن أقول ذلك مرة أخرى."

ضاقت عيونها الزرقاء الجميلة. كنت أعرف أن هذا كان قاسي بعض الشيء.

استدارت وركضت إلى الطابق السفلي.

عدتُ إلى غرفتي و أمسكتُ هاتفي. ومن دون تفكير، اتصلت بنواه، ليس مرة واحدة بل مرتين.

اللعنة، نواه. هل كان عليك الرحيل بهذه الطريقة؟كنت غاضبا. غاضب جدا. كنت على استعداد للقفز في سيارتي وملاحقتها. لماذا ذهبت؟ هل أسئتُ معاملتها؟ لا، اللعنة لا، لم أفعل؛ لقد كنت كما هو الحال دائمًا، كما كنتُ عندما كنا معًا. حسنا، هي قد أرادت شيئا آخر...طلبت شيئا آخر... أخبرني انك تحبني...لم أستطع. ذلك يؤلم بشدة.

ذهبتُ الى المطبخ. كان مزاجي فظيعا. كان والدي هناك مع أختي. كانا يتحدثان عن شيء ما، أو بالأحرى مادي، وكانت رافاييلا تبتسم وهي تراقبهما. عندما نظروا إلى الأعلى عندما دخلت، تمتمت صباح الخير، وتناولت القهوة، وتوجهت إلى الباب الأمامي.

شعرتُ بالارتياح عندما رأيت قطعة نواه القديمة من القمامة. لذا فهي لم تغادر بعد كل شيء. ولكن أين كانت إذن؟ وأين كانت أغراضها؟ ذهبتُ إلى المرآب و سيارتها لم تكن هناك.

خَـطَـأنَـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن