04/ نواه

80 5 0
                                    

اختفى هدوء الأيام القليلة الماضية بمجرد رن جرس الباب في وقت مبكر من ذلك الصباح. كنا نسترخي في المنتجع الصحي في ساج هاربور، ونأكل المحار الطازج في المطاعم الفاخرة، ونحمص أنفسنا في الشمس للحصول على السمرة المثالية، حتى لو كان ذلك سيسبب لنا التجاعيد لبقية حياتنا. لقد سمحت لنا إيمي، منظمة حفلات الزفاف، بالتحرر، وكنا بحاجة إلى وقت الصديق، ولكن مع اقتراب موعد الزفاف، ومعه مواعيد وصول الضيوف، كان من المستحيل الاستمرار في أسلوب الحياة اللطيف هذا. أصبحت جينا متوترة أكثر فأكثر. أستطيع أن أقول ذلك لأنها لن تتوقف عن الحديث. عندما تهاجمها نوبات القلق، كانت تتصل بليون. بعد أشهر من التحضير لاختبار الكفاءة كمدير لأحد فروع شركة والد جينا، بدا أن المجموعة الجامحة من مجموعتنا أصبحت في النهاية على الطريق المستقيم والضيق. لقد سامح الاثنان بعضهما البعض على كل شيء في الماضي وكانا في حالة حب أكثر من أي وقت مضى.

ذلك الصباح، رأيت أخيرًا فستان الزفاف. جاء الخياط مع إيمي للسماح لجينا بتجربته مرة أخيرة وإجراء أي تعديلات إذا لزم الأمر. لقد كان مذهلاً: دانتيل أبيض مع خصر مريح وتنورة على شكل جرس. لقد ذكّرني بشيء من فيلم أو مجلة أزياء، من النوع الذي يمكن أن يسيل لعابك عليه. صممته والدة جينا بالتعاون مع أحد أغلى المصممين في لوس أنجلوس، وكان يناسبها تمامًا.

وصلت مجموعة من العمال بعد فترة وجيزة لترتيب الزهور حول المدخل. وقام آخرون بوضع الطاولات في جميع أنحاء المنزل لتناول المقبلات والوجبات الخفيفة التي من شأنها أن ترحب بالأصدقاء والعائلة عند الوصول. وبطبيعة الحال، كان منوعة. كانت الساحة مليئة بالناس الصاخبين الذين يعدون الترحيب على مر العصور. سيتم عقد عشاء الزفاف نفسه في غضون يومين بالقرب من الشاطئ. كنت متوترة. لم أكن على استعداد لرؤية نيك مرة أخرى، ناهيك عن قضاء يومين معه في نفس المنزل. وسرعان ما امتلأ المكان بالناس: ظل أفراد العائلة والأصدقاء يتدفقون، ويسألون جينا عن الحفل، ويتحدثون عن فستانها وكل شيء تحت الشمس. لقد دعت أقرب أصدقائها وأفراد عائلتها الأصغر سنا للبقاء في القصر. فضّل البالغون حجز فندق حيث لا يقطع راحة بالهم أشخاص في العشرينات من عمرهم مخمورين. أحاط بها أبناء عمومة جينا عندما بدأ مقدمو الطعام يتدفقون عبر الباب الأمامي. انطلقتُ إلى بيت الضيافة، على أمل الحصول على القليل من الاسترخاء في غرفتي، ولكن بعد ذلك، كانت هناك سيارة متوقفة في الجزء العلوي من الطريق. رفعت يدي لأحمي عيني من الشمس ورأيت شقيق ليون يخرج بابتسامته الشريرة الأبدية. قام بتدوير مفاتيح سيارته حول إصبعه وحدق في عيني بمجرد أن رآني. قال وهو يصعد الدرج: "انظروا من لدينا هنا.. الأميرة الصغيرة الهاربة."

دحرجتُ عيني، لم أهتم أبدًا بلوكا. لقد أمضى سنوات خلف القضبان، ومما أخبرتني به جينا، أنه لا يزال يواجه المشاكل - مشكلة كان على ليون أن يخرجها منها. كان علي أن أعترف أن لوكا قد تغير كثيرًا منذ آخر مرة رأيته فيها قبل أشهر، في تلك السباقات المرعبة التي انفصلت فيها جينا عن ليون. لقد تشاجرنا أنا ونيك بشدة في تلك الليلة أيضًا و دائمًا كان القتال ينتهي بالجنس، الجنس الذي لم يحل شيئًا، الجنس الذي ساعدنا على نسيان ما لا مفر منه: ذلك شيئًا فشيئًا، كنا ندمر بعضنا البعض.

خَـطَـأنَـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن