13/نيك

47 5 0
                                    

ركبتُ سيارتي وخرجت من ساحة انتظار السيارات في المكتب، وضغطت على دواسة الوقود حتى كادت أن تصطدم بالأرض. كان يجب أن ألغي العشاء؛ كان يجب أن أغادر؛ كان يجب أن أقول كل تلك الأشياء التي كنت أتوق لقولها، كل الأشياء التي مازلت أحتفظ بها بداخلي والتي كنت أعلم أنها ستظهر يومًا ما.

ضغطت على جسر أنفي محاولاً تهدئة أعصابي. لم أتمكن من الحضور في العشاء مثل هذا. لن يكون الأمر صحيحًا... لن يكون عادلاً.
كنت ُبحاجة لإخراج نواه من رأسي. لن ترفض عرض الفندق؛ لم تكن حمقاء، وكانت تعرف أفضل من البقاء في حي سيء، وإذا رفضت الاهتمام بي، فهذه ليست مشكلتي. صاح صوت في الداخل: كذاب! بصوت عالٍ وواضح، لكنني تجاهلت ذلك، وعبرت المدينة ووصلت إلى المطعم في ذلك الشهر، على أمل أن تمر الليلة بسعادة.

عندما رميتُ مفاتيح للخادم، رأيت صوفيا عند الباب. كان فستانها فاخرًا وجذابًا، وكان كعبها العالي يجعلها تبدو طويلة القامة، وكان شعرها الداكن يلمع في شلال يسقط على ظهرها.

"مرحبًا،" قلتُ، وأجبرتُ نفسي على ابتسامة دافئة.

لمعت أسنانها البيضاء عندما لففت ذراعي حول خصرها وانحنت لتقبيلها على خدها. كانت رائحتها مثل التوت والليمون...كانت دائما تختار روائح الفواكه. اعجبني ذلك.

"لم أكن أعتقد أنك ستأتي،" اعترفت بينما كنت أقودها إلى المطعم، ووضعت يدي على ظهرها الصغير. حاولت أن أكون متحفظا. لقد كان وقتًا سيئًا، وآخر شيء كنت أحتاجه هو أن يحاول أحد الصحفيين التقاط صورة لنا.

قلت: "حدث شيء ما، آسف"، ثم أعطيت المضيف اسمي. سارع بأخذنا إلى الطاولة التي حجزتها قبل شهر.كان المكان لطيفًا ودافئًاو ساعدت الإضاءة الناعمة. كان عازف البيانو يعزف في الزاوية. لقد أراحني ذلك، لسبب غريب... أخذت نفسًا عميقًا وحاولت الاستمتاع بالجلوس مقابل المرأة التي دعمتني منذ الانفصال عن نواع، والبقاء بجانبي، وأصبحت صديقًا حقيقيًا.

قلت: "أنت تبدين جميلة"، مدركاً أن ذلك سيجعلها تبتسم. أحد الأشياء التي جعلتها مختلفة هو أن كل شيء كان واضحًا معها. على الأقل بالنسبة لي.

ابتسمت صوفيا بخجل والتقطت القائمة. جاء الخادم. لقد اختار كل منا أنواع النبيذ المختلفة. ذهبت لتناول النبيذ الأبيض. لقد كنت رجلاً أحمر اللون، وبالتحديد من محبي بوردو الجيد منذ عام 1982. تذكرت نواه للحظة. لم تكن تعرف شيئًا عن النبيذ أو الطعام أو أي شيء حقًا. لقد أسرتني بساطتها. لقد تخيلت أنني سأكون الشخص الذي يقوم بتدريسها كل شيء، لأظهر العالم لها..
قمتُ بمسح حلقي وعدت إلى الواقع.
هل كانت في الفندق بالفعل؟ في الحمام؟ تبكي؟ نائمة؟ يتناول الطعام؟ اشتاقت إلي؟ توقف! قلت لنفسي وأنا أركز على رفيقتي الجميلة.

لم أكن أقصد حتى أن تسير الأمور مع صوفيا إلى أي مكان. بعد نواه، أصبحت غير قادر حتى على إجراء محادثة متماسكة. كل شيء أزعجني. كنت غاضبًا، غاضبًا من العالم، مجروحًا، ولم أرغب في التواجد حول أي شخص.

خَـطَـأنَـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن