لقد اتخذتُ القرار على عجل، لكن في تلك الليلة في السرير، أدركت أن هذا هو أفضل شيء كان بإمكاني فعله. كان علي أن أنتهي من الأمر، ولم يكن من الممكن أن أفعل ذلك على الإطلاق تحت قيادة نيك.
اتصل سيمون عدة مرات، على أمل التواصل معي ومعرفة ما إذا كنتُ بخير. لقد تجاهلته. لقد كنت شديد التركيز على غضبي تجاه نيكولاس. ولكن كان علي أن أرد في النهاية. سألته إذا كان يمانع في الذهاب لرؤيته في المنزل، وعندما تجاوز المفاجأة، أعطاني عنوانه بسعادة.
كان يعيش في مجمع على بعد مبنى واحد فقط من منزل نيك. عندما وصلت إلى الباب، كنت أعرف ما يجب أن أفعله.
بدا سايمون قلقًا عندما فتح. كان يرتدي بنطالًا رياضيًا رماديًا وقميصًا فضفاضًا باللون الأحمر الداكن. اللون الأحمر هو نفس اللون الذي رأيت فيه كل شيء في ذلك الوقت. لم أسمح له حتى بالتحدث. لقد ألقيت بنفسي بين ذراعيه فحسب.
اذهب للجحيم، نيكولاس ليستر.
أمسكني سيمون من خصري بإحدى ذراعيه وأغلق الباب باليد الأخرى. وسرعان ما كان يرفعني عن الأرض في لفتة ذكرتني كثيرا نيك. ماذا كان الأمر مع الرجال الذين حملوني؟
نواه، ركزي.
وضعني على المنضدة، فانحنيتُ إلى الخلف محاولة قياس رد فعله. كان ينظر إلي وكأنني غريبة.
"عندما اتصلتِ قبل ساعة لتخبريني أنك قادمة، أعدك أن هذا هو آخر شيء اعتقدت أنه سيحدث."
لم أكن أريد أن أتحدث. لم أكن بحاجة إلى ذلك في ذلك الوقت. كنت بحاجة لإخراج نيكولاس من رأسي، وجسدي، وروحي. كانت عيون سايمون الخضراء ذات الرموش الشقراء تحدق بي بينما خلعت قميصي وجلست أمامه مرتدية حمالة صدري.
"يا يسوع،" قال سايمون وهو يغوص مرة أخرى نحو فمي مرة أخرى.
تركته يلعب بلساني بقدر ما يشاء، لكن عندما نزلت يده على ظهري العاري، تصلبتُ لا إراديًا.
"هل أنتِ بخير؟" سأل وهو يضع يده على مشبك حمالة صدري.
"نعم، فقط... هل يمكننا الذهاب إلى غرفتك؟"
الظلام...هذا ما احتاجه. لأول مرة منذ وقت طويل. ابتسم سايمون و رفعني مرة أخرى، و حملني إلى باب في ردهة غامضة.
لم أستطع إلا أن أقول: "أعرف كيف أمشي".
"أعلم أنك تفعلين ذلك، لكني أحب أن أشعر بك كما أشعر الآن."
وكنت أشعر به، وأشعر أيضًا بأن انتصابه يضغط على جسدي مثل قضيب فولاذي. وضعني سايمون على السرير، وخلع قميصه، وتمدد فوقي، حريصًا على ألا يسحقني وهو يطبع قبلات ناعمة على بطني. أغلقت عيني. لا يا إلهي، لماذا؟ لماذا أردت البكاء بشدة؟
قام بفك الزر العلوي من سروالي. جعلني أتذكر مايكل، في تلك الليلة، شفتيه على بشرتي، و فمه على فمي. كنت أعيش كل شيء من جديد: الخيانة، والخداع، وأسوأ خطأ في حياتي. هل كنتُ أفعل نفس الشيء مرة أخرى؟
لا! اللعنة، لم أكن أفعل أي شيء خاطئ. لم يكن سايمون مجرد أي شخص، سايمون أراد أن يكون معي؛ لقد كنتُ أهتم به، كنت أهتم به أكثر من مايكل، أو نيكولاس...نيكولاس.
ظهر وجهه في ذهني، وعيناه الزرقاوان بنظرتهما الشيطانية، وشفتاه، والطريقة التي يمكنهما بها التقبيل وكأن الغد لن يأتي، والطريقة التي كان يدفعني بها بقوة إلى السرير، بيأس شديد، لدرجة أنني لم أستطع أحيانًا أن أتمكن حتى من التنفس. الأيدي التي تحاول خلع ملابسي الآن ليست ملكه، ولن تكون كذلك أبدًا، ولم أكن أعرف ما إذا كنت سأتمكن من نسيان ما شعرت به، أو إذا كنت سأتمكن من الاستمتاع برجل آخر.
شعرتُ بنوبة ذعر قادمة و دفعت سايمون بعيدًا ووقفت.
"أنا آسفة... لا أستطيع أن أفعل هذا"، اعتذرت، وزررت سروالي مرة أخرى وبحثت عن المخرج مثل حيوان في قفص. لقد كنت أنا حينها: سجينة لمشاعري الخاصة.
"نواه، انتظري، أنا آسف. إذا لم تكوني مستعدة..."
"يجب أن أذهب" قلتُ متجاهلة إياه وخرجت. مررت بغرفة المعيشة، والتقطت قميصي من على أرضية المطبخ، و ارتديته بسرعة. بحلول ذلك الوقت، كان سايمون قد وصل إلي وأمسك بي وأجبرني على النظر إليه.
"هل يمكنك أن تخبريني ماذا يحدث؟" سأل وهو قلق وغاضب. "هل هو ليستر؟ لأنه إذا كان كذلك، يمكنني أن أخبرك الآن، اللعنة عليه وعلى سياسات شركته، هل تسمعيني؟"
هززت رأسي ومسحت دمعتي بظهر يدي. "أنا فقط بحاجة إلى العودة إلى المنزل، حسنا؟" قلتُ وأنا أحاول السيطرة على مدى شعوري بالضياع.
راقبني لفترة وجيزة ثم أومأ برأسه. "حسنا" قال مع تنهد طويل. "أيًا كان ما تحتاجيه، اتصلي بي، حسنًا؟"
أومأت. شعرت بالأسف عليه. لم يكن يستحق هذا. فهو لا يستحق أن يتعامل مع شخص مثلي. أعطيته قبلة ناعمة على خده، وأمسكت حقيبتي، وخرجت دون النظر إلى الوراء.
نيكولاس: 10.
نواه: -5.
أنت تقرأ
خَـطَـأنَـا
Fiksi Remajaالكتاب الثالث لسلسلة 'الأخطاء' يجب عليكَ قراءة الكتابين السابقين 1/خطأي _ 2/خطأك "محاولة نساينك أصعب شيء كان أصعب شيء قمتُ به على الإطلاق" بدأت علاقة نواه و نيك بأكثر الحرائق حماسة، ولكن بعد خطأ نواه، ربما تحوّل كل شيء إلى دخان. نيك لا يستطيع أن يغ...