وعلى الرغم من حدة نقاشنا وكل المشاعر التي كنت أشعر بها، إلا أنني نمت بشكل أفضل مما كنت عليه منذ أشهر. كنت أنام مثل جذع شجرة، أو ربما ينبغي أن أقول مثل طفل، لكن الاستيقاظ لم يكن ممتعًا مثل تلك الساعات التي أمضيتها في الأحلام.
أصابني تشنج في جسدي كله، وغطى العرق البارد رقبتي وظهري. فتحت عيني عندما جعلني الغثيان أبدأ بالتقيؤ، واضطررت إلى الإسراع إلى الحمام لأتقيأ ما بقي في معدتي من الليلة السابقة.
إلهي.
بقيت هناك راكعة لفترة طويلة أمام المرحاض، وجبهتي لزجة، وساقاي ترتجفان. عندما لم يحدث أي شيء، شعرت بالقوة الكافية للاستحمام ومحاولة تجاوز تلك النوبة الأولى من غثيان الصباح.
ألم يكن من المفترض أن يحدث هذا عندما حملتُ لأول مرة؟
كان كل شيء مع طفلي مختلفًا تمامًا عما قرأته أو فكرتُ فيه. لقد فهمت، كل امرأة هي عالمها الخاص، ولكن مع ذلك... اعتقدت أنني تمكنت من تجنب ذلك.
كان علي أن أذهب إلى الفصل في ذلك اليوم؛ لم تعد لدي مذكرة طبية، وكنت بحاجة للعودة إلى العمل أيضًا. الآن بعد أن انتهت الاختبارات النصفية، يمكنني التركيز على جني بعض المال. عندما غادرت LRB، عرض سايمون مساعدتي في الحصول على وظيفة في شركته السابقة، وأخبرته أنني سأفكر في الأمر مليًا. الآن بما أنني لم أضطر إلى الاستلقاء في السرير وأصبح بإمكاني التحرك مرة أخرى، اتصلت به وأخبرته أنه يمكنني البدء يوم الاثنين، المعروف أيضًا باسم نفس اليوم. كنت خائفة من الاعتراف له بأنني حامل، لكنني أيضًا لم أرغب في إخفاء ذلك.
ارتديتُ تنورة وسترة سوداء. لم أكن أرغب في الاعتراف بأن الجينز الخاص بي لم يعد مناسبًا. خرجت للخارج وأنا جائعة بشدة. اختفى غثياني، وكل ما أردته هو أن أحشو نفسي بكل طعام يبدأ بحرف التاء: التاكو، ورقائق التورتيلا، والتاماليس، والتيراميسو حتى النهاية... هذه الأفكار أدخلتني في نشوة لدرجة أنني لم ألاحظ من منها. كان ينتظرني متكئًا على سيارة مرسيدس سوداء.
قال نيك وهو يسير نحوي: "صباح الخير أيتها النمشاء". قبل أن أدرك تمامًا وجوده هناك، قبلني على شفتي. "هل تريدين تناول الإفطار؟"
أومأت برأسي بسرعة، وبعد عشر دقائق، كنا نجلس في مكان فاخر لتناول وجبة الفطور و. الغداء.
"كيف حالك؟" سألني وأنا أمزق طبقًا من الفطائر مع شراب القيقب وكوبًا من عصير البرتقال الطازج.
"بعد تقيؤ أحد أعضاء جسمي؟ عظيم، على ما أعتقد."
"كنتِ تتقيأين؟ نواه، لماذا لم تتصلي بي؟" لم أستطع معرفة ما إذا كان الحديث عن الغضب أم القلق.
"ثق بي... لم تكن تريد أن تكون هناك. على أي حال، سأكون على استعداد للمراهنة على أن ذلك سيحدث كثيرًا من الآن فصاعدًا، ولا أستطيع الاتصال بك في كل مرة يحدث فيها شيء شائع مثل الغثيان الصباحي. نيك فقط استرخي."
أنت تقرأ
خَـطَـأنَـا
Teen Fictionالكتاب الثالث لسلسلة 'الأخطاء' يجب عليكَ قراءة الكتابين السابقين 1/خطأي _ 2/خطأك "محاولة نساينك أصعب شيء كان أصعب شيء قمتُ به على الإطلاق" بدأت علاقة نواه و نيك بأكثر الحرائق حماسة، ولكن بعد خطأ نواه، ربما تحوّل كل شيء إلى دخان. نيك لا يستطيع أن يغ...