28/نواه

37 5 0
                                    

لا أعرف ما الذي يؤلمني أكثر في مواجهتي مع نيك: محاولته تقبيلي، أو وعده بأنه لن يفعل ذلك مرة أخرى.

أعجبني أنني كنت أتمتع بضبط النفس لوضع حد للأشياء قبل أن تذهب إلى أي مكان، خاصة بسبب مدى صعوبة التغلب على النوم معه خلال العطلات. لم يكن نيكولاس متهورًا فحسب؛ بل فعل ما أراد دون أن يفكر في العواقب. إذا أراد ممارسة الجنس، فعليه أن يبحث عنه مع صوفيا... آه. مجرد التفكير في الأمر جعلني أرغب في نزع كل شعري، لكنني لن أكون تلك الفتاة، تلك الفتاة التي تترك حبيبها ثم تذهب إلى الفراش معه في كل مرة يشعر فيها بالرغبة في ذلك. لا.

ولذلك ركزتُ على الشخص الذي أراد أكثر من مجرد جعلي في السرير، الشخص الذي دعاني إلى الافتتاح الكبير لـ LRB. لقد كنتُ متوترة بشأن الحفلة، خاصة وأن نيكولاس كان سيأخذ صوفيا ولم أكن متأكدة من قدرتي على التعامل مع الأمر.

وعندما جاء اليوم، ارتديتُ فستانًا أزرقًا قصيرًا ومناسبًا لجسدي. لم أرتديه منذ عام لأني أصبحت أنحف من قبل، واضطررت إلى ارتداء حمالة صدر مبطنة حتى يبدو التمثال النصفي صحيحًا. عندما نظرتُ ابتسمت لنفسي في المرآة: تلك هي الأثداء التي اعتدت عليها، تلك التي اختفت منذ أشهر. والآن عادوا بكل مجدهم.

ارتديت زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي التي أعارتني إياها جينا في الأسبوع السابق، وهو حذاء لوبوتان بلون الكرز ومرصع بأحجار الراين يتناسب مع حقيبتي الحمراء. أمسكت بمعطفي الأسود، الذي كان طويلًا وأنيقًا، هدية عيد الميلاد من والدتي، وخرجت عندما سمعت سايمون يوقفني.

خرج ليفتح الباب لي، وقال: "أنتِ تبدين رائعًا،" قبل أن يمسك بخصري ويقبلني.

اللعنة... لماذا كان الأمر دائماً غير مريح عندما فعل ذلك...؟

لقد انسحبتُ لتزرير معطفي. كان الجو عاصفًا. كانت سيارة سيمون سيارة بورش كلاسيكية، رمادية، أنيقة، وذكّرتني باليوم الذي فقدت فيه سيارة نيك الفيراري... ما زلت لا أصدق أنه سامحني، لكن في ذلك الوقت أعتقد أننا كنا واقعين في الحب حقًا.

ماذا سيفعل سايمون إذا حطّمت أو خدشت سيارته الثمينة؟

لقد وقف بعيدًا عن الباب المفتوح كرجل نبيل، وسرعان ما انطلقنا إلى الحفلة.

كان المكان ضخمًا، بأسقف عالية ولوحات جدارية. لقد فوجئت برؤية هذا العدد الكبير من الأشخاص هناك، نظرًا لحداثة العملية، ولكن بالطبع، كانت مجرد شركة فرعية واحدة ضمن مجموعة أكبر بكثير. تعرفت على شخص أو شخصين هناك سألوني عن والدتي و ويل. لكن نيكولاس أصبح هو الزعيم الآن، وقرر ويليام التراجع وتركه يقوم بعمله. لقد كان مشغولاً بما فيه الكفاية لكونه أباً لفتاة صغيرة في مثل عمره. نظرت حولي مشتتة بينما أمسك سايمون بكأسين من الشمبانيا ومرر لي واحدًا.

خَـطَـأنَـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن