57/نواه

32 3 0
                                    

كان جسدي كله متصلبًا، متحجرًا، على عتبة غرفة طفلي. لقد تجمدت في خوف. سمعتني المرأة التي كانت تدير ظهرها لي واستدارت تلقائيًا. لم أستطع أن أصدق ذلك. كنت أعرفها، وهذا ما أرعبني أكثر.

"براير".

لم تكن الفتاة ذات الشعر الأحمر التي تقف أمامي تشبه الفتاة الرائعة التي عشتُ معها لعدة أشهر. كان شعرها مقصوصًا حتى كتفيها، وكانت تضع أكياسًا تحت عينيها الخضراوين، ولم تكن هناك قطرة مكياج لإخفاء عيوبها. كانت ترتدي بنطالًا أسود عاديًا وسترة رمادية اللون. أكرر: إنها لا تشبه بأي حال من الأحوال الفتاة التي عرفتها.

"لا تجرؤي على السير عبر هذا الباب يا مورغان."

يا لها من طريقة غبية للتحدث معي، بدون استخدام اسمي الأول، وكأننا لم نكن قريبين مرة واحدة. لقد ضغطت على أسناني في الغضب.

"ماذا بحق الجحيم تعتقدين أنك تفعلين هنا؟" صرخت. كان آندي نائمًا، وكانت براير قريبة جدًا منه بحيث لا تريحني. لقد كانت واقفة بجانب السرير تراقبه حتى قاطعتها.

وصلت إلى حقيبتها وأخرجت سكينًا ذو نصل لامع... كان قلبي يتسارع. لكنني لم أتراجع.

"أردت فقط أن أقابل طفل نيك"، قالت وهي تعود إلى المهد وعلى وجهها تعبير مريض عن البهجة.

لم أفشل في ملاحظة أنها قالت إن آندي هو ابن نيكولاس، وليس ابني. حاولت أن أبقى هادئة عندما كان كل ما أردته هو دفعها بعيدًا، وإمساك طفلي، والركض.

"إنه رائع...يشبهه تمامًا." انحنت وداعبت رأسه.

عندما تقدمت للأمام، مدت يدها التي تحمل السكين، وتوقفت وعيني مثبتة على طرفها الحاد.

"قلت لكِ ألا تأتي إلى هنا" صرخت بغضب.

"براير، من فضلك..." توسلت عندما وصلت وأخذت آندي و استيقظ على الفور.

رأيته يومض عدة مرات في حيرة. كنت أعرف ما سيحدث من الطريقة التي كانت تمسك به بها. بدأ أندرو في البكاء، وكسر الصمت المتوتر. أردت أن آخذه منها، وأهدئه، وأخبره أن الأمر سيكون على ما يرام. الكراهية غمرت جسدي. لا شيء يهم بعد ذلك. سأقتلها. سأقتلها إذا آذت طفلي.

هزته براير حتى يتوقف عن البكاء، وشعرت كما لو أن الوقت قد توقف عندما اقترب النصل الذي في يدها منه بشكل خطير.

قلت: "أنت تفعلين ذلك بشكل خاطئ"، وأنا يائسة من أن تبتعد عن طفلي حديث الولادة.

نظرت براير للأعلى.

"ضعيه على بطنه" قلت محاولة التحكم في نبرة صوتي. "هكذا..." أومأت برأسها عندما فعلت ما قلته. على الأقل يمكنها الآن أن تمسكه بذراع واحدة وتترك السكين معلقًا بجانبها.

اشتكى آندي لكنه هدأ في النهاية، وبدت براير سعيدة بنفسها وهي تهزه، وهي تدندن بأغنية لم أسمعها من قبل.

خَـطَـأنَـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن