نظرتُ إلى تلك المرأة الجميلة التي أمامي. لقد حبست أنفاسي، وكلماتي بعيدًا... لقد صدمتني رؤيتها وهي تدخل الكنيسة حرفيًا تقريبًا.
عائلتنا وأصدقائنا كانوا هناك. لقد جاء أي شخص نهتم به لرؤيتنا متحدين في الزواج.
كانت نواه متحمسة، ولمعت عيناها وهي تحاول حبس الدموع.
"أفعل،" قلت، وأنا متأكد من أن نطقي كان واضحًا وعاليًا.
"نواه، هل تقبلين أن يكون هذا الرجل زوجك الشرعي، وأن تحمليه في المرض والصحة حتى يفرقكما الموت؟"
ابتسمت ونظرت لي في عيني.
"أقبل."
"ثم باسم الرب وبالسلطة الممنوحة لي من قبل هذه الكنيسة، أعلنكما زوجًا وزوجة. يمكنك تقبيل العروس."
لم يكن على أحد أن يخبرني بذلك مرتين. حملت وجهها بين يدي، وقبلنا بعضنا حتى أصبحنا بالكاد نستطيع التنفس. صفقت عائلاتنا، وأخيراً أجبرت نفسي على الابتعاد عنها.
قلت: "أنتِ ملكي الآن يا سيدة ليستر"، وأنا أكثر سعادة من أي وقت مضى. ابتسمت نواه وقبلت الدمعة التي سقطت من عينها.
لقد قررنا أن نتزوج أمام البحر. لقد كان يومًا دافئًا، يومًا مثاليًا، وكانت نواه الضربة القاضية. لقد بدت رائعة جدًا في فستانها، ولم أكن متأكد من رغبتي في خلعه. عانق الدانتيل الأبيض جسدها وأفسح المجال لسحابة من التول تحت خصرها. كانت أكتافها عارية باستثناء شريطين من الساتان المتقاطعين في الخلف، مما يكشف عن شكلها المذهل. كان نمشها أكثر إشراقًا من أي وقت مضى... وكانت تتمتع بسمرة مذهلة، والتي كانت تعمل عليها في الأيام التي سبقت الحفل. قصة قصيرة طويلة: لقد كانت تقودني إلى البرية.
"جاهزة للذهاب؟" سألتها بعد ساعات بينما كنا في حلبة الرقص. لقد طلبت منهم أن يضعوا أغنية "Young at Heart"، وبكت نواه، متذكرة تلك الليلة الرائعة منذ سنوات مضت عندما أظهرت لها كم كنت راقصا جيدة. كانت تلك الليلة الأخيرة التي قضيناها معًا قبل الانفصال، وأردت أن أذكرها بها لأقول إن الإنفصال لم يكن يجب أن تحدث أبدًا. الآن، بعد مرور أربع سنوات، كنا نستعيد تلك اللحظة، وفي نفس الوقت، أقسمنا أننا سنحب بعضنا البعض إلى الأبد.نظرت نواه حولها بحثًا عن والدتها التي كانت تحمل ابننا بين ذراعيها. لقد ظل معلقًا لفترة أطول مما كان يأمل أي شخص، وهو يركض ويلعب والرقص قبل أن يتحطم أخيرًا وينام.
قلت لها وأنا أقبلها على جبهتها: "إنه بخير يا نواه."
"لم يقضِ وقتًا طويلاً بعيدًا عنا أبدًا ..."
"سوف يستمتع باللعب مع مادي ويأكل كعكات والدتك."
ابتسمت نواه.
قالت وهي تلمس مؤخرة رقبتي: "أحبك كثيرًا". لقد قبلتها مرة أخرى. كنت بحاجة إلى أن أكون وحدي معها. الآن. قلنا وداعًا للضيوف وعائلتنا وأندرو. معه، بكينا قليلاً. أمسكته نواه فاستيقظ. كان يرتدي بدلة رسمية و يبدو ظريفا جدا.
قالت نواه وهي تقبل خديه: "أميري، احسن التصرف، حسنا؟"
أخذته منها لمنعها من الدخول في حالة هستيرية. إذا بدأ بالبكاء، وهي فعلت ذلك أيضًا، فمن كان يعلم أين سينتهي كل هذا؟
قذفته في الهواء، مما جعله يضحك، ثم احتضنته وأسندت رأسه على كتفي.
"نيك، ألا تعتقد...؟"
كان هناك تحذير في تعبيري. لقد حان الوقت بالنسبة لي ولزوجتي أن نكون بمفردنا. لم نكن نأخذ الطفل وقد تم البت في هذه المسألة.
جاءت والدتي ومدت ذراعيها له. "اذهبوا يا رفاق... هذا الشيء الصغير في أيدٍ أمينة."
قبلتني على خدي وخرجت معه.
وسرعان ما اختفت أي دموع وسط الضجيج والحشد والموسيقى. لكن نواه بقيت هناك ينظر إلى المكان الذي وقفت فيه أمي مع آندرو.
"هيا" قلتها وأنا أرفعها بين ذراعي. "لقد حان الوقت للذهاب، يا نمشاء."
حاولت أن تبتسم. "نعم، أعتقد أننا يجب أن نتحرك."
تجمع الجميع حول الباب في انتظار توديعنا. ركضنا نحو سيارة الليموزين البيضاء التي ستأخذنا إلى الفندق الذي حجزنا فيه جناح شهر العسل. كنا نقيم بالقرب من المطار، وفي اليوم التالي، سنسافر بالطائرة إلى ميكونوس في اليونان. لقد استأجرت منزلاً على الشاطئ لنا نحن الاثنين فقط. سنكون هناك لمدة أسبوع واحد وسنقضي الأسبوع التالي في فندق خمس نجوم في كرواتيا.
لم أكن أريد أن تفكر نواه في أي شيء. لقد أمضت العامين الكاملين مكرسة بالكامل لدراستها ولطفلنا. لقد كانت بحاجة إلى هذه الإجازة مثل أي شخص آخر، وكنت سأتأكد من أنها ستعيشها.
عندما وصلنا إلى الفندق، كان لديهم كل الأشياء المعتادة للعروسين. غرفتنا كانت ضخمة وكان بها مجموعة من الشمبانيا والحلويات والفراولة الطازجة.
سقط فك نواه عندما دخلت. "هل فعلت كل هذا؟"
"من المدهش ما تفعله المكالمة الهاتفية، أليس كذلك؟"
مررت أصابعي من خلال شعرها وقربتها وسألتها: "هل أنت مستعدة لممارسة الحب حتى يحين وقت الذهاب إلى المطار؟"
احترقت عيناها بالرغبة. "ألم تقل أن رحلتنا لن تغادر حتى الظهر؟"
ابتسمت بشهوة. "لقد فعلتُ بالتأكيد."
لقد أمضينا الليل في ممارسة الحب بلا كلل. لقد جعلتها أخيرًا ملكًا لي، بكل ما يعنيه ذلك. لقد جردنا من ملابسنا وقبلنا و لمسنا بعضنا البعض كما لو كنا في حالة حمى. لقد ألقينا فستانها جانبًا ونسيناه على الفور. لقد فعلنا ذلك بعناية وشغف وحنان وصعب. لقد منحنا أنفسنا المتعة بالطريقة التي يمكنك بها فقط مع شخص تحبه بجنون. لأنه إذا كان الحب بجنون جريمة... فإننا نعترف بالذنب.
أنت تقرأ
خَـطَـأنَـا
Teen Fictionالكتاب الثالث لسلسلة 'الأخطاء' يجب عليكَ قراءة الكتابين السابقين 1/خطأي _ 2/خطأك "محاولة نساينك أصعب شيء كان أصعب شيء قمتُ به على الإطلاق" بدأت علاقة نواه و نيك بأكثر الحرائق حماسة، ولكن بعد خطأ نواه، ربما تحوّل كل شيء إلى دخان. نيك لا يستطيع أن يغ...