كانت المكتبة مكتظة. كان علينا امتحان منتصف الفصل و الموسم الورقي النهائي. لم يكن لدي أي فكرة عن المدة التي قضيتها هناك، حيث أنني اخترت طاولة بدون نوافذ حتى لا أشتت انتباهي أو أشعر بالاكتئاب عندما أرى الجميع يتجولون يحتفلون بآخر أيام الشتاء. كانت جينا بجانبي، تركّز على أي شيء باستثناء كتاب الأحياء الموجود أمام أنفها.
"هل نستطيع؟" سألت للمرة الثامنة.
عبستُ في وجهها، كان علي ذلك.
"هيا يا نواه. على هذا المعدل، سأحفظ الكتاب قبل أن تنتهي."
ضحكتُ ثم تنفست بتعب. "قهوة واحدة يا جينا. قهوة سريعة. أنا جادة."
ابتسمت، وجمعنا أغراضنا وخرجنا من منفانا الاختياري.
في الخارج، رأيت أن الوقت قد اقترب من المساء. احتضنت نفسي لأمنع الريح الباردة التي تهب عبر الأشجار. لقد كنت في المكتبة لفترة طويلة لدرجة أنني فقدت كل فكرة عن الوقت.
لقد علماني الشهران اللذان عملت فيهما في LRB الكثير عن العالم الحقيقي، ولكن مع اقتراب الامتحانات، كنت سعيدة لأنني أستطيع تخصيص كل وقتي لدراستي. لقد وفرت بعض النقود، ويمكنني تدبيرها لبضعة أشهر. عرض سايمون أن يعثر لي على وظيفة مماثلة في شركة أخرى، وكنت ممتنة له إلى الأبد، لكن في الوقت الحالي، كان الأمر أفضل على هذا النحو. بقدر ما كنا... كل شيء كان على الجليد في هذه اللحظة. لقد كنت صادقة معه وأخبرته أنني لم أتخطى نيك بعد. كنت بحاجة لبعض الوقت وحدي. ما زلنا نرى بعضنا البعض، ولكن كأصدقاء. كان يصطحبني، ونتناول وجبة خفيفة، وأحيانًا نخرج لتناول العشاء مع الأصدقاء - لا شيء مهم.
انحنت جينا نحوي عندما خرجنا من المكتبة، و ربطتُ ذراعها بذراعي، وسارت معي إلى أقرب كشك قهوة. لقد طلبت قهوة إسبرسو ثلاثية وبسكويت مملح وهي حصلت على الشوكولاته الساخنة. جلسنا على أحد المقاعد وحاولنا الاستمتاع بإجازتنا القصيرة.
"كنت أتمنى أن أحصل على فرصة لدعوتك إلى حفلة عيد ميلاد ليون. سأقيمها في منزلنا. سيكون الأمر رائعًا. ليس لديه أي فكرة. أخبرته أننا يجب أن نحاول تناول عشاء سريع لأن لدي اختبار كبير في اليوم التالي... من الواضح أن هذا ليس صحيحا، حيث ستنتهي اختباراتي النصفية ما بعد الغد."
ابتسمتُ وأنا أتخيل المشهد.
"متى هو؟" سألت وأنا أرتشف قهوتي.
"في غضون أسبوعين. أردتُ المضي قدمًا وإخبارك حتى لا يكون لديك عذر لعدم الحضور!"
حاولت أن أتفادى الأمر، لقد أمتعني مشاهدة محاولاتها لإقناعي، وفي النهاية قلتُ بالتأكيد سأذهب، وبدأت تتنفس بسهولة مرة أخرى. لم أكن مهتمة بهذه الفكرة: لقد كنت مرهقة، و أسوأ من أي وقت مضى - حتى أن قهوتي لم تساعدني. لكنني شعرت أيضًا أن الخروج وإبعاد تفكيري عن الأشياء يمكن أن يفيدني. تحدثنا لفترة من الوقت عن لا شيء على وجه الخصوص. أخبرتني أن ليون قد غضب منها قبل بضعة أيام عندما وجدها بمطرقة في يدها، وهي ذاهبة لإصلاح شيء ما. بدا الأمر وكأنه لا شيء، لكن جينا كانت قد كسرت إصبعها بالفعل بنفس المطرقة منذ وقت ليس ببعيد، ومنذ ذلك الحين، منعها ليون من لمس أدواته.
أنت تقرأ
خَـطَـأنَـا
Teen Fictionالكتاب الثالث لسلسلة 'الأخطاء' يجب عليكَ قراءة الكتابين السابقين 1/خطأي _ 2/خطأك "محاولة نساينك أصعب شيء كان أصعب شيء قمتُ به على الإطلاق" بدأت علاقة نواه و نيك بأكثر الحرائق حماسة، ولكن بعد خطأ نواه، ربما تحوّل كل شيء إلى دخان. نيك لا يستطيع أن يغ...