29/ نيك

52 5 0
                                    

أوصلني ستيف إلى المبنى السكني الذي غادرته منذ فترة طويلة دون أن تكون لدي أي نية للعودة أبدًا. العودة بعد أكثر من عام كانت صعبة: الذكريات، الذكريات اللعينة كانت موجودة في كل زاوية، في كل غرفة.

كانت رؤية نواه مع سايمون بمثابة طعن قلبي بسكين. سايمون روجر اللعين! كنت أرغب في فتح وجهه! كان بإمكاني أن أطرد أسنانه من رأسه عندما رأيته يقبل رقبتها، جلدها، شفتيها.

ثم جاءت اللحظة التي ألصقتها فيها بالحائط، اللحظة التي نسيت فيها كل ما حدث، عندما بدا الأمر وكأننا نستطيع محو كل شيء والاستمرار مع بعضنا البعض. كان وجودها بين ذراعي دائمًا جذابًا و جذابًا تمامًا، ولا شيء يمكن أن يوقفه. ولكن بعد ذلك ضربتني كرة مدمرة، وشعرت بحجاب غير مرئي لم أره من قبل يقع بيننا.

ماذا كان؟ الوقت؟ الطريقة التي نعيد بها تشكيل حياتنا الآن، بعيدًا تمامًا عن بعضنا البعض؟ هل بدأ الحب يتجمد في الذاكرة؟

كنتُ خائفًا حينها، خائفًا من الاعتراف بأن انفصالنا قد تم أخيرًا، ملموسًا، وحقيقيًا أكثر مما كنت أتخيله.

دخلتُ المصعد وأنا أفكر في وجهها على الوسادة، وشعرها منتشر على الملاءات البيضاء، والرسالة التي رأيتها في منضدة سريرها، دائمًا هناك، بالقرب منها دائمًا...هل فقدت تلك الكلمات معناها حقًا؟

نعم، بالطبع فعلوا... بقدر ما قد أفقد السيطرة عندما تكون هناك أمامي، بقدر ما قد أرغب فيها، بقدر ما قد أرغب في العودة إلى حيث توقفنا، كان لا يزال صحيحا: لقد خانتي.

عندما فتحتُ الباب، رأيت الأضواء مضاءة. كانت صوفيا على الأريكة تنظر إلى شاشة التلفزيون، رغم أنها كانت مطفأة، وفي يديها كأس من النبيذ. خلعتُ سترتي وأسقطتها على المقعد المقابل لها. عندما نظرت إلي، رأيتُ شيئًا لم يعجبني.

"كنتَ معها؟"

ما كان الهدف من الكذب؟ كان من الواضح أنني كنت معها. لم يتطلب الأمر عبقرية لمعرفة ذلك. "نعم، لقد أخذتها إلى المنزل؛ لم تكن على ما يرام،" قلت، واستدرت لأسكب لنفسي مشروبًا.

"إنها مع شخص ما، نيكولاس. كان بإمكانه التعامل مع الأمر."

لقد أزعجني التفكير في سايمون. "هل تستجوبيني حقًا يا صوفيا؟ تعلمين أنني لا أحب الرد على الناس."

نهضت وجاءت لمواجهتي."ما بيني و بينك، لم يعد لعبة بعد الآن يا نيكولاس. وإذا استمر هذا الأمر، فلا يمكنك عدم التفكير بي. لذا، نعم، أنا أستجوبك. لم أهتم من قبل بما فعلته أو لم تفعله، كان من الواضح نوع العلاقة التي كانت بيننا، لكن الأمور مختلفة الآن، وقد كانت كذلك لبعض الوقت، وسأكون ممتنة لو تمكنت من الحفاظ على كلمتك لي."

نظرت في عينيها الداكنتين ورأيت أكثر بكثير مما أرادت مني أن أرى.

تقدمتُ للأمام وأمسكت بذقنها ونظرت عن كثب.

قلت لها وأنا أداعبها بأصابعي بلطف: "سأحتفظ بكلمتي، لكن عليك أن تحافظي على خاصتك أيضًا."

أغلقت عينيها. وعندما أعادت فتحها، أدركت أنها كانت تكذب. "لن أقع في حبكَ. يمكنك التوقف عن القلق بشأن ذلك."

استدارت وسارت إلى غرفتي. انتهيتُ من بقية شرابي و تبعتها. الآن جاء دوري للوفاء بالوعود.

خَـطَـأنَـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن