17/نيك

66 6 0
                                    

كنتُ هناك، أنظر إلى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بي، ولم أكن متأكدًا حقًا مما يجب أن أشعر به. بدا كل شيء خارجًا عن المألوف تمامًا.

تلقيتُ بريدًا إلكترونيًا من آن، الأخصائية الاجتماعية لمادي، تخبرني أنهم أجروا جميع الاختبارات ولم يكن هناك أي شك آخر حول هوية والد مادي الحقيقية. هذه الحقيقة، بالإضافة إلى الدعوى القضائية التي رفعها والدي ضد والدتي بتهمة التستر على معرفتها بأبوته لسنوات، أدت إلى منحه المحكمة حضانة جزئية. وهذا يعني أن الزيارات التي كانت تتم من قبل من خلال آن سيتم الاتفاق عليها الآن من قبل والدي.
لقد كنتُ سعيدًا عندما وجدت كل هذا بالطبع كنت سعيدًا جدًا.

أختي أصبحت أخيرًا لي، وكانت أختي، وليست أختي الغير شقيقة، كما كنتُ أعتقد دائما. كنت أكره دائمًا التفكير في والدها، وكيف أن وجوده يعني أنها ليست ملكي بالكامل، بطريقة أو بأخرى. لقد كرهت أن يتم اختصار زياراتنا إلى بضع ساعات؛ كنت أكره رؤية التعابير السيئة على وجوه عائلة جراسون كلما أخذتها معي. ستكون الأمور أسهل بكثير الآن. أو هكذا اعتقدت.

تنهدت. الآن، عندما يتعلق الأمر بمادي، يجب أن أتعامل بشكل رئيسي مع والدي، وهو رجل يبدو أنه فقد أي فكرة عن كيفية التصرف مع الأطفال. لا يعني ذلك أنه كان معروفًا بصبره معهم، فقط انظر إلى الطريقة التي عاملني بها. ومع ذلك، فوجئتُ بمدى تصميمه على كسب عاطفتها ومدى محاولته الصعبة.

بمجرد أن تمكن من ذلك، حاول والدي الحصول على حضانة مشتركة وتغيير اسمها من ماديسون جراسون إلى ماديسون ليستر. لا تزال هناك تفاصيل للعمل هناك. طوال هذه العملية، كانت مادي هي أكثر من عانى، وهذا ما أثار غضبي.

والدها، -الرجل الذي كان من المفترض أن يكون والدها لأكثر من خمس سنوات-، قد غسل يديه عن والدتي والفتاة التي شاهدها وهي تنمو. لم يرغب اللقيط حتى في المساعدة في شرح الأمور لها. لقد كانت مسألة حساسة، أن تخبرها أن الرجل الذي اعتقدت أنه والدها ليس كذلك وأن لديها أبًا جديدًا وأنه أحبها كثيرًا. في كثير من الأحيان، في مثل هذه الحالات، سيتقاتل الشخص الذي قام بتربية الطفل مع الأب البيولوجي من أجل الحضانة أو على الأقل من أجل الحق في الاستمرار في كونه جزءًا من حياتها. قد تعتقد أنه كان يريد أن يكون هناك إذا كانت في حاجة إليه. لكن لم يحدث أي من ذلك، وكل ما استطاعت أختي فعله هو الاستمرار في القول، لكنني أحب أبي، أبي الحقيقي، ولم تستطع فهم سبب عدم حبه لها بعد الآن وإعطائها للتو لأب جديد بالكاد تعرفه.

كانت سريعة الانفعال. لقد كانت ذات يوم مبتهجة، وبابتسامة دائمة على وجهها، أصبحت الآن مجروحة وغاضبة من العالم.
غادرت والدتي فيجاس وحصلت على شقة في وسط مدينة لوس أنجلوس. لم تتمكن مادي من التكيف مع كل تلك التغييرات. لقد كنت الشخص الوحيد الذي أرادت رؤيته، وكانت تتصل بي في وقت متأخر من الليل حتى تتمكن من النوم. وقالت إنها كانت خائفة، ولم يعجبها منزلها الجديد، وقد اختفت جميع ألعابها القديمة، وكان أصدقاؤها بعيدين، وكانت مدرستها الجديدة قبيحة. أرادت أن تأتي للعيش معي. هذا ما قالته في كل مرة تحدثنا فيها على الهاتف.

خَـطَـأنَـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن