💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤🌟الفصل 21: وصول الإمدادات تدريجيًا
لم يكن سي نان مهذبًا وتم طرده، وطرح المرأة العجوز أرضًا، لكنه كان لا يزال بطيئًا بعض الشيء. مزقت المرأة العجوز جيب السترة السفلية بصوت "ممزق" ، وطارت البطة الموجودة بالداخل على الفور.
ألقى بنفسه في وجه الشرطيين اللذين دخلا للتو وقال: "إنهم حتى يحركون أيديهم. لا تتحركوا. دعوا الموظفين المعنيين يذهبون إلى المخفر ويتحدثون معي".
بهذه الطريقة، تم أخذ سي نان معًا. كانت المرأة العجوز لا تزال مضطربة على الطريق. من أجل منع إراقة الدماء في السيارة، تم ترتيب سي نان للجلوس في مقعد الراكب.
على طول الطريق، منعت وانغ ميلان ابنتها كوي تشينغ تشينغ بجسدها، وبكت بشدة أمام الشرطيين، وقالت بشكل مبالغ فيه كيف أجبرتها سي نان، لكنها لم تقل ما فعلته؟
"غبي!" شتم سي نان عندما نزل من السيارة وقال لوانغ ميلان بابتسامة: "ألا تعلم أن مكتب الملكية مراقب؟ هاهاها ~"
كانت تجلس في المقدمة وسمعت نغمة الإشعارات الخاصة بحساب WeChat الخاص بالمدير Xue. كان الجاهل وانغ ميلان لا يزال يتحدث إلى ما لا نهاية. كانت تمنع ضحكتها على طول الطريق، لكنها الآن كانت تضحك من قلبها.
حاولت Cui Qingqing إيجاد فرصة لإقناع والدتها بالاعتراف بالواقع، لكن والدتها كانت حمارًا عنيدًا ورفضت الاستماع. وبدلاً من ذلك، بذلت قصارى جهدها لزيادة حضورها أمام الشرطة.
إنها تأسف كثيرًا الآن لدرجة أنه لم يكن عليها أن تساعد والدتها في الجشع. هذه المرة، إنه أفضل. حتى أنها ذهبت إلى مركز الشرطة. لو علم زوجها بالأمر، ربما يطلقها.
حتى الصديق الذي ساعدها في استعادة رقم هاتف والدة سنان كان يأتي لتصفية الحساب معها. كانت والدتها حقًا... ريفية ريفية من الريف فشلت في النجاح لكنها فشلت في النجاح.
كانت Cui Qingqing غاضبة جدًا لدرجة أنها عندما خرجت من السيارة حاولت تغطية وجهها بغطاء سترتها لمنع المارة من رؤية وجهها.
أثناء جلوسها في غرفة الاستجواب المهيبة، لم تعد وانغ ميلان المتغطرسة تتمتع بالغطرسة التي كانت تتمتع بها من قبل. هي سيدة عجوز من الريف، لم تر مثل هذا المشهد من قبل، لذلك كانت خائفة للغاية لدرجة أنها اعترفت بكل شيء.
على الرغم من أن Cui Qingqing كان شريكًا،
لم تكن العقل المدبر. يمكنها ذلك
المغادرة بعد دفع الغرامة. وانغ ميلان
أصيبت بنوبة قلبية عندما سمعت أنها ستذهب إلى السجن. وقد أغمي عليها على الفور وتم نقلها إلى المستشفى.
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...