💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤.
🌟الفصل 171: شاهدني أمزقك إلى أشلاءتحرك روزين فجأة. طار إلى السطح، وتسلق الجدار، واندفع خلف المروحية حاملاً قاذفة صواريخ. يبدو أن جسده القوي عديم الوزن. قفز إلى أعلى الشجرة العالية، وصوب نحو إحدى المروحيات وضغط على الزناد. مشغل.
"ازدهار!"
دمرت، تحطمت!
ثم جاء الثاني: "فرقعة!"
انفجرت وتحطمت!
ومع ذلك، طار الأخير بعيدا وهرب.
تمامًا كما كان روزن على وشك القفز من الجدار لملاحقته، طاردت قذيفة مدفعية كبيرة الشفق القطبي، مما أدى إلى تمزيق الهواء أمامه، واختفت في ومضة بصوت "أز".
وبعد أن اكتشفت المروحية الخطر، غيرت اتجاهها على الفور وحلقت في وضع على شكل حرف S. لسوء الحظ، تم إغلاقه ولم يتمكن من الهروب من مصير القصف. وبعد صوت "الجنيه" الدقيق انهار الجبل وتحطمت الأرض. ضرب وانفجر ولم يتبق سوى ضوء نار متفرق يسقط من السماء.
ابتسم روزن وأدار رأسه، ومن الأسفل جاء التوبيخ الواضح لسي نان: "أيتها العاهرة، لقد كادت أن تنفجر إلى أشلاء وما زلت أرغب في الهرب بعيدًا؟ إذا لم أمزقك إلى أشلاء، فسوف تعتقد ذلك سيارتي المدرعة مصنوعة من الورق!"
" .......... "
هذا الغضب...
اعتقد الجميع: "الأخت نان مخيفة جدًا، لا يجب أن تعبث معها".
قفز روزن من أعلى الشجرة، وهبط بقوة على مقدمة السيارة المدرعة، وفتح الباب، وأخرج سي نان بشكل مستبد لإجراء فحص دقيق: "دعني أرى أين أصبت للتو؟"
"لحسن الحظ، كانت جميعها إصابات جلدية، لكن أذني كانتا تؤلماني بشدة من جراء الانفجار وأصبت بالصمم مؤقتا. وإلا لكنت قتلتهم منذ فترة طويلة".
قامت روزن بفحص أذنيها بسرعة، والتي كانت لا تزال تنزف. التقطت أميرة سي نان وركضت بسرعة إلى الباب الخلفي.
وهذا أيضًا فاجأ الجميع. هل الأخ سين إنسان؟ الأخ سين ليس إنسانًا على الإطلاق!
من هو الشخص العادي الذي يستطيع القفز من الأرض إلى جدار مرتفع ثم يطير إلى أعلى شجرة كبيرة؟
"ماذا يحدث بحق الجحيم؟ صديق هذه الفتاة ليس بسيطا." أشار جيان بينج إلى روزين الجاري وسأل سونغ يوان وباي زيتشوان.
"نحن لا نعرف أيضاً. لقد التقينا للتو للمرة الأولى. ولم نر بعضنا البعض من قبل." هز سونغ يوان وباي زيتشوان رؤوسهما بعنف. ولم يكونوا أقل مفاجأة من جيان بينغ. يا إلهي، لا أستطيع أن أصدق ذلك. ماذا يحدث للأخ سين؟ ماذا يحدث هنا؟
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...