151-160

242 16 0
                                    


💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤

.
🌟الفصل151: إنها تفوز!

هنا، كان سي نان يقتل بجنون. لم تقتل عدوًا كثيرًا في حياتها السابقة. والأهم من ذلك أنها استولت أيضًا على الكثير من الأسلحة والذخيرة. لقد كانت ممتعة للغاية.

فازت!

لأنها حلت المشكلة تقريبًا عن طريق الهجمات التسللية. باستثناء إهدار أكثر من اثنتي عشرة رصاصة، كانت جميع المعدات الأخرى موجودة. لقد التقطتها فقط من أجل لا شيء،

هاههههههه~

على الرغم من وجود روزن هنا، إلا أن الزومبي لا يجرؤون على الاقتراب الآن، ولكن هناك دائمًا زومبي وزومبي وهؤلاء الحمقى الأغبياء الذين يتعين عليهم التعامل معهم شخصيًا. هناك الكثير من الأسلحة في مساحتها، ولكن بالطبع كلما زادت الأسلحة كلما كان ذلك أفضل.

إذا واجهت يومًا ما جيشًا من آلاف الجثث وحدها، فلن يكون لحمها ودمها وحدهما كافيين. علاوة على ذلك، ماذا لو فزت في معركة مع الزومبي؟ لا يمكنك الفوز بأي شيء. إذا لم تربح، سوف تخسر حياتك. سوف تخسر ولكنك لن تكسب، لذا فإن الهروب لإنقاذ حياتك هو أفضل طريقة.

في هذه اللحظة، كانت تستخدم العوائق المحيطة لتقترب سريعًا من المروحية، وتجد أفضل مكان للاختباء، وبعد ذلك بينما كان الأشخاص الثلاثة في المقصورة لا يزالون يتجادلون، وجهت بندقيتها نحو المرتزقة الثلاثة الموجودين بجانب المروحية. و "أطلق" ثلاث طلقات.

اخترقت الرصاصات الهواء بصمت واتجهت نحو المرتزقة الثلاثة الذين وقفوا هناك وكأنهم مسمرين حتى الموت.

ومع ذلك، كانوا حريصين، ولاحظ أحدهم أن هناك خطأ ما. نظر على الفور إلى الأعلى ونظر أمامه، ووجد فجأة بقعة سوداء خطيرة تتجه نحو قلبه.

صرخ على الفور: "لا، هناك هجوم خاطف للعدو".

"أين؟"

"يُحذًِر!"

"انزل بسرعة!"

لكنه متأخر جدا!

أصابت ثلاث رصاصات اثنين منهم، فسقط الجسم الطويل على الأرض. ومع ذلك، فإن هذا لم ينته على الإطلاق. عندما أطلق المرتزق القوي النار على اتجاه سي نان، كانت رصاصات سي نان الثلاث قد تم إطلاقها بالفعل، واستهدفت ثلاث نقاط حيوية على جبهته وقلبه وبطنه.

"هجوم العدو، هجوم العدو!" كان رد فعل الأشخاص الثلاثة الآخرين سريعًا، فركضوا وأطلقوا النار بعنف في المكان الذي جاءت منه رصاصات سي نان، لكن سي نان لم تعد حيث كانت الآن.

وفي لحظة، تم إطلاق أربع رصاصات أخرى، واحدة لكل شخص، وهو أمر عادل للغاية.

"آه، ابتعد عن الطريق...آه!" وجلس المرتزق الموجود في ذيل الطائرة على الفور، محاولًا تجنب الرصاصة القادمة، لكن الرصاصة أصابته بدلاً من ذلك. أصيب في فخذه، وركع على الأرض بساق واحدة. عويل من الألم.

   نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن