💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
🌟الفصل 41: امنح الجميع وليمة بث مباشر
أشار سي نان إلى شاشة المراقبة على مهل ونظر إلى عشرات الأشخاص الذين كانوا يقرعون الباب في تسلية. وبالطبع، ما كان يعلمه صاحب العقار، أن سي نان كان يعلم أن مئات كاميرات المراقبة التي يملكها لم تكن هباءً.
كان هؤلاء الأشخاص قد انتهوا للتو من سرقة الممتلكات، وجاءوا إليها مرة أخرى لسرقة أشياءها؟ ثم عليك أن تهاجم بحياتك.
وأشار أحدهم إلى التحذير الموجود على بوابة سي نان ليقرأه تشاو لي: "قالت إن المتجاوزين على الأراضي الخاصة سيموتون. هل مازلنا نريد اتخاذ الإجراءات اللازمة؟"
طرق أحدهم على جدار الفناء وقال: "افعل ذلك؟ إنه قوي مثل القلعة، كيف يمكننا أن نفعل ذلك؟ وجدار الفناء مرتفع جدًا."
"نعم، عليك أن تذهب إلى هناك." وكان لدى الآخرين أيضًا عقلية التراجع، والنظر إلى جدار الفناء العاري.
أعطى تشاو لي أمرًا، "اذهب وأحضر السلم. الارتفاع لا شيء. لا أعتقد أنها تستطيع الإمساك بنا داخل جدار الفناء وطردنا واحدًا تلو الآخر؟"
وطالما أن شخصًا واحدًا يصعد ويفتح الباب من الداخل، فإن منزلها وجميع الأطعمة المعدة مسبقًا ملك لنا. "
"حسنا انتهيت!" كان هناك شخصان يحركان السلم بالفعل.
سي نان، الذي كان يأكل الكستناء المقلي مع السكر بالداخل، كاد أن يضحك بصوت عالٍ، "نعم، يا لها من فكرة جيدة. هيا، تذكر أن تحرك سلمًا أعلى."
اعتقد تشاو لي أن سي نان لم تكن على علم بخطته، لذلك طلب من العديد من المالكين تطويق جدار الفناء للعثور على نقاط الضعف، بينما تراجع إلى الوراء حتى يتمكن من رؤية الدائرة الزجاجية في أعلى الطابق الثالث.
من المؤسف أنه لا يستطيع رؤية أي شيء، لأن الزجاج يبدو مثل الزجاج الشفاف العادي للغرباء، لكن سي نان وحده يعرف أن هذا الزجاج ليس مقاومًا للرصاص فحسب، بل أيضًا مقاوم للأشعة فوق البنفسجية، ومقاوم للضوء الأزرق، ومختلس النظر. زجاج إثبات.
لا يستطيع الأشخاص في الخارج الرؤية في الداخل، لكن الأشخاص في الداخل يمكنهم رؤية كل شيء كما لو كانوا منفصلين عن الهواء.
لذلك بدأ تشاو لي، الذي لم يكن يعرف ذلك، في الاستلقاء وعيناه مفتوحتان على مصراعيهما، "سي نان بالداخل، لا تفهمني بشكل خاطئ. لقد سمعنا للتو أنك قمت بتخزين الطعام لفصل الشتاء مقدمًا، لذلك جئنا للاقتراض". الطعام منك.
الجميع يقول أنك فتاة طيبة القلب. من الصعب جدًا أن تفقد والديك في وقت مبكر جدًا. إذا كنت لا تمانع، يمكنك الذهاب إلى منزلي للعب مع ابنتي. إنها أصغر منك بسنتين فقط. أنتم الفتيات متأكدون من ذلك. لدينا الكثير من اللغات المشتركة، ههههه ~"
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...