111-120

338 18 1
                                    


    💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
                                     (≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤


.
🌟الفصل 111: قوة استثنائية

انتهت سي نان من الضحك كالمجنونة وسارت نحو الغرفة السابعة. اختفت الابتسامة على وجهها على الفور. كانت هذه الغرفة مختلفة. لم يكن الباب مختلفًا فحسب، بل كان به أيضًا قفل رمز إلكتروني.

وحاولت فتحه ببصمة إصبعها، لكن لم يكن هناك استجابة. وسرعان ما أخرجت هاتف Huangfu Qiankun ونظرت فيه، وعثرت أخيرًا على كلمة مرور إلغاء القفل من كلمات المرور الكثيفة المسجلة في المذكرة.

بعد الدخول، فتح الباب على الفور، "هذا؟"

توقف قلب سي نان فجأة عندما نظرت إلى الأشياء التي أمامها. كانت البنادق والمدافع الرشاشة والقنابل اليدوية ودروع مكافحة الشغب وما إلى ذلك من الأسلحة الساخنة الحديثة.

الأمر فقط أنه ليس هناك الكثير، فقط بضع عشرات، وهناك الكثير من دروع مكافحة الشغب لدرجة أنها تملأ نصف الغرفة.

"هاهاها، خذها." لم تستطع الاحتفاظ بمثل هذا الشيء الجيد. استدارت وغيرت كلمة المرور، ثم عادت بسرعة ووضعت كل الأشياء المهمة في كل غرفة في المكان.

وبعد استبدال جميع السيارات الجديدة بسيارات قديمة في المنطقة، واصلت فحص المنزل.

في الوقت نفسه، كانت تستولي على منازل الآخرين هنا، وتجمع أشياء الآخرين بسعادة ولكنها كانت بلا رحمة. كادت منازل سونغ يوان وباي زيتشوان وما بوفان أن تسقط.

أصيب الزومبي الجائعون بالجنون وهاجموا السكان المحتلين. لقد تطوروا ليصبحوا أكثر ذكاءً وحطموا الأبواب بأيديهم بالطوب والحجارة. تم القضاء على العديد من السكان في المجتمع مرة أخرى.

كانت ما بوفان تتابعها في المجموعة لفترة طويلة، لكنها كانت مشغولة للغاية لدرجة أنه لم يكن لديها الوقت للنظر في هاتفها.

في هذا الوقت، في الجزء الخلفي من الجدار، هبط روزن فجأة على الحائط. بالنظر إلى نقاط جوهر الحياة الخضراء العائمة أسفل الجدار، رفع يده ووضعها في راحة يده، وتكثف على الفور إلى جواهر خضراء.

هؤلاء هم الناس الذين ماتوا للتو. كل الحيوية بعد نهاية الحياة. ويرتبط حجم الكتلة الخضراء بالقوة قبل الحياة. والغريب أنه وحده من يستطيع رؤيتها وجمعها.

سي نان لا يستطيع حتى رؤيته. حاليا، سي نان لديه قوة بشرية فقط. إنه يريد أن يحاول حقن القوة المتحولة من جوهر الحياة هذه في جسد Si Nan شيئًا فشيئًا ليرى ما إذا كان بإمكانه تغيير جسدها وجعلها مثله. تمتلك قوة غير عادية.

أراد أن يعيش لفترة أطول ويكون أكثر سعادة معها.

لقد كان يكره ذلك الزومبي المميز الذي عضه بهذه الطريقة، لكنه كان أيضًا ممتنًا لأن هذا الزومبي منحه قوى لا يمتلكها الآخرون، واستمر جسده في التطور بسرعة.

   نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن