231-240 (End)

287 14 7
                                    

    💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
                                     (≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤

.
🌟 الفصل 231: الأعداء يشعرون بالغيرة الشديدة عندما يلتقون

خرجت امرأة ذات الرداء الأحمر من خلف مجموعة من الناس على الجانب الآخر، وهي تحمل سكينًا في يدها. في اللحظة التي رأت فيها سي نان، صرخت، "إنه أنت!"

"هاه؟" لم ينظر سي نان إلى وجه المرأة بعناية. عندما نادتها بهذه الطريقة، كان عليها أن تنظر وصدمت، "لي نا؟ أنت في الواقع لا تزال على قيد الحياة."

وبشكل غير متوقع، مرت تسع سنوات وما زالت هذه المرأة على قيد الحياة. الله لطيف جدا معها. إنه لأمر رائع أن تلتقي بعدوها السابق هنا.

أصبح قلب سي نان الهادئ متحمسًا قليلاً.

"أختي، هل تعرفين هذه المرأة؟" تراجع الصبي الأكبر أمام لي نا وأشار إلى سي نان.

صرّت لي نا على أسنانها، "لقد عرفتها حتى بعد أن تحولت إلى رماد. سي نان، لم أرك منذ فترة طويلة. لم أتوقع أنك على قيد الحياة وما زلت في نفس المدينة مثلي.

هذا يعني أنك غير محظوظ. اعتقد السيد وانغ أنك ميت أو تحولت إلى زومبي. الله حكيم حقًا وسمح لي برؤيتك مرة أخرى. هذه المرة لا أحد يستطيع أن ينقذك. اذهب إلى الجحيم. "

اتخذ لي نا إجراءً فجأة، واستهدفت قوة ساحقة مختلفة عن الأشخاص العاديين نحو سي نان.

"لا تتحرك، هذا بيني وبينها." قام Si Nan على الفور بدفع Zhou Zhi و Wang Zhan بعيدًا، ولكن تم صده بواسطة قوة Li Na.‏

لقد صُدمت، "من المؤكد أن الأشخاص مثلك يمكنهم إيقاظ نظام الطاقة. لكن من المؤسف أنك في المستوى الثاني فقط. إذا كان لديك هذه القوة الصغيرة، فلن تتمكن من إيذائي على الإطلاق."

ابتسم سي نان وراوغ، واصطدمت القوة بدراجة خضراء خردة على جانب الطريق، مما أدى إلى انفجار الدراجة.

قامت لي نا بخطوتها الثانية، "من العار أن نقول ذلك، ناهيك عن المستوى الثاني، حتى المستوى الأول يكفي لقتلك. هل تغارين مني؟ لأنك لا تشعرين بقوة القوى الخارقة للطبيعة في جسدك." على الاطلاق.

هههه، أنت ضائع لا يمكنك أن تستيقظ، هاهاها، كيف يمكنك القتال معي بهذه الطريقة؟

هز سي نان رأسه، "لقد مرت تسع سنوات وما زلت أحمقًا بأطراف قوية وعقل بسيط. هل نسيت؟ لقد كنت هزيمتي منذ تسع سنوات، ولم تعد يضاهيني بعد تسع سنوات."

لم أتخذ أي إجراء لأنني أردت معرفة ما إذا كنت قد أحرزت أي تقدم في السنوات التسع الماضية. الآن يبدو أنه بصرف النظر عن صحوة القوى الخارقة لديك، لم يكن هناك أي تقدم على الإطلاق، وخاصة عقلك. اذهب إلى الجحيم! "

🎉 لقد انتهيت من قراءة نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة 🎉
   نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن