💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤.
🌟الفصل191: الاستعداد لنهاية العالم المتأخرةفي الوقت الحاضر، دعونا نتبع نهجا ذا شقين. عندما نعود، سنحاول حقن قوة الزمرد في أجساد سونغ يوان وباي زيتشوان وآخرين لنرى ما إذا كان بإمكاننا تحفيز قوتهم. يجب أن يصبح هؤلاء الأتباع أقوى.
يمكن أن يحاول نانان أيضًا معرفة ما إذا كان بإمكانه امتصاص المزيد من الزمرد مرة واحدة... مع الاهتمام بالأشخاص ذوي البنية الجسدية الخاصة...
مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار، عاد إلى المقصورة. كان سي نان قد وضع الطعام بالفعل وكان ينتظره. "حان الوقت لتناول الطعام."
"أجل، أجل، إنه لذيذ." لقد بدأ آن بالفعل في الإمساك، متمنيًا أن يتمكن من أكل كل اللحوم الموجودة على الطاولة في قضمة واحدة، ويأكل اللحوم فقط دون أكل.
وضع روزن الوعاء ونظر إلى An An، الذي كان يعض قطعة من اللحم في فمه ويمد عيدان تناول الطعام لالتقاط اللحم مرة أخرى. أوقف يده الصغيرة وقال: "لا يمكنك أن تأكل اللحم فقط. عليك أن تأكل لقمة واحدة من الأرز ولقمة واحدة من اللحم."
"أبي؟" احتج. لم يكن يريد أن يأكل، كان يريد فقط أن يأكل اللحم. كان اللحم عطرًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع التحكم فيه، لكن الأرز كان غير مستساغًا للغاية.
"هاه؟" أصبح وجه روزين باردًا. نظر إلى آن دون أن يقول أي شيء وصدمه بعينيه الباردتين.
تحدث سي نان وخفف الجو. كان جميع الأطفال على الطاولة خائفين من روزين. وعندما كان غاضبا، لم يجرؤ المراهقون الأربعة على التقاط الخضروات. التقطت عودًا من الخضروات النباتية ووضعته في وعاء آن. "يا عم، هذا لمصلحتك." أنت لا تزال صغيرًا، إذا لم تأكل وتأكل اللحوم فقط، فلن يزيد طولك أبدًا.
"آه، أنا لست طويل القامة. إذن آن يأكل. آن مطيع. شكرا لك يا أمي وأبي." ابتسم "آن" على الفور بالفرح وقطف الأرز. ومع ذلك، لم تغير لحنها وأصرت على الاتصال بأمي وأبي روزين وسي نان.
نظر جيان بينغ إلى روزين ثم إلى آن آن. لقد فهم بالفعل كل شيء تقريبًا، لكنه لم يقل كلمة واحدة. إذا قال إن روزين والرجل الصغير كلاهما ملوك الجثث، فمن المحتمل أن يخيف المراهقين الأربعة حتى الموت.
لا يهم ما هي لياقتك البدنية، ولا يهم ما هو ملك الجثث، طالما أنه طبيعي وليس الزومبي الذين يمشيون هناك والذين لا يعرفون سوى كيفية عض الناس وأكلهم.
لقد كان في الجيش قبل قدومه وكان يعرف أشياء أكثر من غيره. كان بعض الأشخاص مميزين ولن يتحوروا حتى لو تعرضوا للعض من قبل الزومبي.
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...