💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤.
🌟الفصل121: حتى تصبح أم طفله!أمسك روزين على الفور بيد سي نان، ووضع زمردًا في راحة يدها، ثم استخدم قوته لإذابة الزمرد، ثم سكب الضباب الأخضر في جسد سي نان، "حسنًا، هذا كل شيء، أليس كذلك؟ مريح جدًا؟"
"أنت؟ كيف فعلت ذلك؟" نظرت سي نان إلى كفها. لقد دخلت قوة غير عادية إلى جسدها الآن، ولم تشعر إلا بالراحة.
ابتسم روزن: "لقد كان الأمر كذلك".
مدّ سي نان يده أمامه، "افعل ذلك مرة أخرى وأرني".
"نعم." امتصت روزين زمردة أخرى لها.
شعرت سي نان فجأة كما لو أن جسدها قد تغذى بمياه الينابيع وشعرت براحة شديدة. ما فعله روزن للتو كان مذهلاً كما لو أنه تحول إلى شخص حي، لكنها لم تستطع التفكير في الأمر. "كيف يكون هذا ممكنا؟ أنا شخص عادي. لماذا؟" هل يمكنه امتصاص النوى البلورية للزومبي؟"
هز روزن رأسه، "نانان لم يمتصه من أجلك، لقد ساعدك سينسن على استيعابه. لا يمكنك استيعابه بنفسك."
"أوه، لا عجب." فهمت سي نان أخيرًا، وهو ما يعني أن روزين يمكنها ممارسة القوى الخارقة ثم حقن القوى العظمى في جسدها.
ولكن مع جسدها العادي، أتساءل عما إذا كان سيكون هناك أي عواقب. ماذا لو تحولت إلى زومبي؟
بالتفكير في هذا، شدد قلبها، "هل سأتحول إلى زومبي؟ مثل هؤلاء الزومبي الذين يأكلون البشر في الخارج؟"
"لا لا لا." هز روزن رأسه بجنون، "هيهي، لقد ساعدتك على استيعابها من قبل عندما كنت نائماً. كل شيء على ما يرام."
"هاه؟" لقد صدم سي نان. كان هذا الرجل يتصرف بدافع الفطرة السليمة وكان يفعل ذلك من وراء ظهرها.
ولحسن الحظ أنها كانت بخير. لا عجب أنها عندما كانت تتعامل مع الحراس الشخصيين في فيلا يونشو، شعرت بوضوح أن سرعتها وحساسيتها وقوتها أصبحت أقوى. لقد ظنت أنها اكتسبت الكثير من الخبرة من خلال التدريب لفترة طويلة، ولكن تبين أن الأمر كذلك.
غطت وجهها بلا حول ولا قوة وقالت: "روزن، إذا كان لديك أي شيء لتفعله في المستقبل، فلا تفعله سرًا. أخبرني مباشرة. الجسد ملكي ويجب أن أعرف كل شيء."
"نعم، تذكر سينسن ذلك." تظاهر روزن بالجنون، وفكر في ذهنه متى سيسمح لسي نان بمعرفة أن ذاكرته قد استعادتها؟ بعد التفكير في الأمر لفترة، قررت أن أنساه وأخبرها أنني لن أتمكن من ممارسة الجنس معها كل يوم. نعم، نعم، نعم، هذا كل شيء، هذا جيد.
في الماضي، كان وسيمًا وغنيًا ورصينًا، لكنها كانت لا تزال عمياء وعمياء ووجدت لا خير فيه، خاسرًا. الآن لا يريد أن يكون رزينًا بعد الآن، ويريد فقط البقاء معها بلا خجل حتى تصبح أمًا لطفله!
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...