131-140

317 19 0
                                    

    💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
                                     (≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤

.
🌟الفصل131: تأتي سيدة الأمن لتطلب الدواء

"هاهاها، هذا ما فكرت به للتو. لا تقلق، لدينا مزايا فطرية. يمكنني قيادة جميع الزومبي وإيقافهم، ولديك مساحة مذهلة يمكنها استيعاب عدد لا يحصى من الإمدادات. ماذا يمكننا أن نفعل معًا أيضًا؟ غير متوفر؟"

ضحك روزين من قلبه، ومسح كل مخاوف سي نان بجملة واحدة، وابتسم على الفور، "إنه لأمر مدهش، لقد تعلمت تهدئة الناس".

أخذها رجل على الفور بين ذراعيه وأطلق عطرًا غامضًا في أذنيها، "نانان، ألا تعلمين أنني لا أستطيع تهدئة الناس فحسب، بل أيضًا... حسنًا!"

غطى سي نان فم روزين وابتعد بمرح، "أنت لا تزال قادرًا جدًا. اختر هذه الألواح الخشبية السميكة وقم بتجميعها معًا حتى أتمكن من وضعها."

"هاهاها، أنت تفوز." نظر روزن إلى الذراعين الفارغتين وضحك.

وعندما عادوا ليلاً، كان الرجال والنساء في الوحدة 3 لا يزالون يحرقون زيت منتصف الليل. كان هناك دائمًا مستودع مخصص للمواد في المجتمع. الآن لم تعد هناك شركة لإدارة الممتلكات. تم تنظيف جميع الأشياء الموجودة بالداخل ونقلها إلى حافة الجدار.

"لقد عاد سي نان." نظر الجميع إلى السيارة المدرعة كما لو كانوا يرون طعامًا لذيذًا، ونظروا إلى عيون سي نان كما لو كانوا ينظرون إلى النجوم في السماء، الرجل الحقيقي الذي يوفر الطعام والملابس لوالديه.

"الأخت نان، يرجى مراجعة نتائج عملنا لمدة نصف يوم." تبعه المخرج لين، وجي يو، وماو شين على جانبي سي نان، وتحدثوا عما فعلوه طوال فترة ما بعد الظهر.

قام سي نان وروزن بدوريات حولهما وكانا راضين تمامًا. "حسنًا، ليس سيئًا. الوقت متأخر جدًا. بعد أن تحصل على أغراضك، عد واستريح."

في طريق العودة، أعد سي نان العشاء للحصول على المكافأة. أخذ المدير لين والثلاثة الآخرين أشخاصًا لنقلها، وكان روزين مسؤولاً عن توزيعها.

"إنه أمر رائع، لقد تناولت أخيرًا وجبة كاملة." بكى هؤلاء الناس بفرح بينما كانوا يحملون الطعام الذي قدمه سي نان، وأومأوا بصمت إلى سي نان كشكر لهم.

ابتسم المسؤول لسي نان، لحسن الحظ لا يزال هناك غاز طبيعي، ووزع على الجميع معكرونة الأرز والمعكرونة سريعة التحضير والمخللات وأطباق التسخين الذاتي وما إلى ذلك التي جمعها للتو.

علاوة على ذلك، فهي تنشر مرة واحدة يوميًا وتعود كل يوم للتحقق من التقدم قبل النشر. وذلك لمنع أي شخص من الصيد في المياه العكرة وانتظار الموت.

"رئيس، سجائرنا..." جاء دينغ جيود إلى سي نان بلا خجل. لقد فقد الثقة في النصف الثاني من كلامه. سار Zhuo Guangshun خلفه ببطء.

   نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن