💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
🌟الفصل 11: الحثالة هنا
فكر سي نان مرة أخرى، "لماذا أنا غبي جدًا؟ بعد تفشي فيروس الزومبي، أصبحت هناك سيارات جيدة في كل مكان. يمكنك شراؤها كما تريد وشرائها مقابل 0 يوان. من المهم توفير المال وتخزين الإمدادات ".
على أية حال، اشترت الكثير من الوقود، لذا فكرت في القيادة بعيدًا مباشرة، لكن ذلك لم يكن ممكنًا، لا يزال لديها حمار كهربائي صغير في المنزل.
كان الفندق دقيقًا للغاية، وتلقت اتصالاً في الساعة 11 صباحًا، أخبرها أن 300 طاولة من الوجبات اللذيذة أصبحت جاهزة، ودعاها لتذوقها شخصيًا. لقد كان وقت الوجبة فقط.
نظرت إليها المديرة التي استقبلتها كما لو كانت تنظر إلى عمولة سيرًا على الأقدام، "سيدة سي، من فضلك اجلس. لقد تذوقت بعض أطباقك المفضلة. جميعها مصنوعة في وعاء واحد ومعدة خصيصًا ل أنت."، يرجى المحاولة.
يتم تعبئة كل طاولة من 300 طاولة من الوجبات اللذيذة بشكل فردي وتعبئتها في صناديق معزولة لسهولة توصيلها إلى باب منزلك. "
كانت الطاولة أمامه مليئة بجميع أنواع الأطباق اللذيذة، اللذيذة، والساخنة. التقط سي نان عيدان تناول الطعام ووضع رأس أسد مطهو ببطء في فمه. لقد ذاقت رائعة.
"حسنًا، هذا صحيح، لا توجد مشكلة. لا يوجد الحاجة للتسليم. لقد حدث للتو أن أقود أشاحنة صغيرة هنا اليوم. سأضع مفاتيح السيارةمن أجلك." ألقى سي نان مفاتيح السيارة إلى المديرة واستمتعت بالطعم اللذيذ
بالطعام على الطاولة.كانت هذه أول وجبة لائقة لها منذ ولادتها من جديد، ولم ترغب في أن يتم إزعاجها. بعد تجربة نهاية العالم حيث لم تتمكن حتى من تناول المكرونة سريعة التحضير، كانت حريصة للغاية على مثل هذا الطعام اللذيذ.
كانت المديرة أيضًا شخصًا يعرف كيفية إنجاز الأمور. أخذت المفتاح وغادرت بابتسامة.
بعد إغلاق باب كبار الشخصيات، بدأ سي نان في تناول الطعام. خلال فترة فقدان الوزن، لم تجرؤ على تناول الكثير من الطعام. لقد أرادت فقط أن تأكل ما يكفي لتشبع. جهز النادل الباقي وحمله في يدها.
وقبل مغادرتها، طلبت 300 طاولة أخرى بسعر أرخص من ذي قبل. قامت بتمرير البطاقة وتركت وقت التسليم والموقع قبل المغادرة.
"عش حيًا، عش جيدًا..." عندها فقط اتصلت شيا مي. وظنت أنه كان لإبلاغها بتفريغ البضاعة ليلاً، لكن لم يكن الأمر كذلك.
سألتها Xia Mi بصراحة: "لماذا لم تخبريني أنك تشاجرت أنت وصديقك؟ في الواقع اتصل بي غاو مينغ وسألني إذا كنت لا تزالين غاضبة منه؟"
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...