💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
.
🌟الفصل 81: سأعطيك فرصة لقتلي أماميوعندما رد الأشخاص السبعة، عادوا بسرعة وركضوا إلى الطابق العلوي للحصول على أسلحتهم.
نظر سي نان إلى ظهور الأشخاص السبعة وأصدر الأمر: "أوقفوهم".
"نعم!" كانت أرجل Ma Bufan طويلة جدًا، لذلك ركض أولاً، يليه عن كثب Song Yuan، وBai Zichuan، وGuan Xiaoning.
سار سي نان وجوان شياو ون خلفهما ببطء. لم تصدق Guan Xiaowen أن الأخت نان التقطتها. حتى الآن، كانت تعتقد أنها كانت تحلم. بالنظر إلى سي نان الجميلة المذهلة بجانبها، أرادت أن تصبح رجلاً على الفور وتتزوجها.
وبعد دقيقة واحدة، انقسم الجانبان.
انحنى سي نان على الأريكة ونظر إلى الأشخاص السبعة الذين كانوا يقابلونه. ألقى نظرة سريعة على أثاث الغرفة وقال بصوت بارد: "حسنًا، لدي رؤية جيدة. لقد استحوذت على هذه الفيلا الكبيرة".
غيرت الموضوع وقالت ببرود: "أنت تستخدم طائرات بدون طيار لمراقبتي، أليس كذلك؟ أنت فقط تريد أن تأخذ منزلي وإمداداتي؟ أوه، وينبغي أن تكون تلك السيارة المدرعة في الخارج".
في هذه المرحلة، لم يستطع شي يونغ إلا أن يعترف بذلك، "نعم، يمكنك أيضًا أن تأتي وتسرق إمداداتي. هذه هي الطريقة التي أصبح بها العالم الآن، الضعيف يأكل القوي."
لم يكن يتخيل أن امرأة في أوائل العشرينيات من عمرها يمكن أن تخيفه، رجل ظل في أماكن الترفيه نصف عمره، لحظة فتح فمها.
نظر سي نان إلى شي يونغ من الأعلى والأسفل بعينيه الجميلتين، وقال بنبرة ليست مالحة ولا باردة: "حسنًا، أنا مستنير جدًا. في الأيام الأخيرة، قانون الغابة هو قانون الغابة، لذا في البداية، قمت بقيادة هؤلاء الأشخاص إلى مذبحة ثلاثة مباني وأخذت إمداداتهم، وقد اجتمعوا جميعًا هنا معك.
شعرت عيون شي يونغ المثلثة بالخوف. حتى هي عرفت هذا، كيف يمكن أن يحدث؟ تظاهر بالهدوء وقال: "ألست كما أنت؟ إن قدرتك على البقاء أم لا تعتمد على قدرتك الخاصة."
"باه، ما هي المؤهلات التي يمتلكها حثالة مثلك للتنافس مع الأخت نان؟" رفع ما بوفان يده وأشار إلى شي يونغ بسكين المطبخ.
"يا فتى، لا تكن عاليًا جدًا، احرص على عدم الصراخ لفترة من الوقت." قام تشين دينغ، الذي كان بجانب شي يونغ، بتهديد ما بوفان بدوره.
"اللعنة، سأقتلك الآن." كان ما بوفان على وشك الاندفاع للخروج.
رفعت سي نان يدها لإيقاف ما بوفان. استدارت وألقت محاضرة على ما بوفان، "لماذا أنت غاضب من الكلب؟ شاهد وتعلم."
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...