201-210

161 14 0
                                    


    💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
                                     (≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤

.
🌟الفصل 201: الإجراء الرسمي

كانت العديد من النساء مستلقيات على نوافذ 419 وينظرن إلى الأسفل. بعد أن رأوا أن روزين يمكنه التحكم في الزومبي لمهاجمتهم، تحولوا فجأة إلى شاحبين وصرخو بينما أمروا الجميع: "بسرعة، بسرعة سنموت، ثبتوا جميع الأبواب والنوافذ، واغلقوها""

ولكن: "الانفجار!"

تعرض باب الغرفة فجأة لهجوم عنيف، وكان هدير الزومبي خارج الباب واضحًا. أصيبت جميع النساء بالذعر، "ماذا علي أن أفعل؟ كيف يمكن لهؤلاء الزومبي أن يظهروا بهذه السرعة؟ نحن في الطابق التاسع عشر."

"لأنني أرسلتهم." كان روزن يقف خارج الشرفة. عندما انفجر وجهه الوسيم الذي لا مثيل له في عيون جميع النساء، تسبب ذلك على الفور في صراخ النساء.

"أوه، إنه وسيم جدًا. دعونا لا نتقاتل ونقتل بعضنا البعض. دعونا نعيش معًا، حسنًا؟"

"تبحث عن الموت!" ضاقت عيون روزين ذات اللون الرمادي والأزرق بغضب، وانفجرت قوة فجأة من أطراف أصابعه، واخترقت زجاج الشرفة الكبير، ومرت عبر قلب المرأة المثيرة للاشمئزاز، وحطمت مباشرة المنزل الذي كان مسمرًا على اللوح الخشبي. باب.

"هدير!"

"آه!"

وفي لحظة، اختلط زئير الزومبي وصراخ المرأة معًا ليشكلا سيمفونية جميلة.

لم تكن المرأة الرائدة على استعداد للاستسلام. فقتلت الزومبي وصرخت في روزين، "ليس لدينا ضغينة ولا نعرفك حتى. لماذا تريد قتلنا؟"

"لأنك تريد قتل سي نان، فهي امرأتي." جلس روزن في الشرفة وشاهد كيف يصارعون الموت، وهو يشعر بالسعادة.

عندما سمعت المرأة ذلك، أدركت أنها أساءت إلى الشخص الخطأ.

لكن الأشخاص الستة غو جي والآخرين الذين تركوا على السطح لم يكونوا في مزاج سعيد. لم يكن الجو باردًا هناك، لكنه كان مخيفًا جدًا. لقد كانوا محاطين بالزومبي بأسنانهم ومخالبهم، وكل واحد منهم أراد أن يأكلهم أحياء.

لولا وجود دائرة من دماء روزن تحيط بهم، لكانوا قد ماتوا منذ فترة طويلة.

"غو غو غو غو غو، هل تعتقد أن بإمكانهم الصمود حتى يعود الأخ سين؟"

"أنا، أنا، أنا، لقد سئمت من النظر إليه. أنت، أنت، أنت، أنت، انظر إلى القطع السوداء التي تخرج من زوايا أفواههم. هذا، ذلك، ذلك، هذا، هذا حقًا جائع."

"اذهب بعيدًا، لا تتحدث بالهراء. الأخ سين متأكد من أنه لن يؤذينا." قاطع غو جي خوف مرؤوسيه، لكن الأوردة الخارجة من الجزء الخلفي من اليد التي تحمل البندقية كشفت عن توتره.

   نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن