211-220

170 15 3
                                    

💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤

.
🌟 الفصل 211: فقط استخدمك لاختبار مهاراتي

وبعد ضجيج عالٍ، أزهرت الزهور البشرية على الفور. انفجر نصف الناس في السماء وسقطوا على الأرض إلى قطع. لم يكن هناك جسد واحد سليما.

"لا يا أخي؟"

"آه يا ​​أخي؟"

اختبأ النصف المتبقي في المتجر عند الباب، وهم يشاهدون بلا حول ولا قوة بينما يختفي شقيقهم، والعروق على جباههم تقفز من الغضب.

"لقد قاتلتهم بشدة."

"عد، لديهم قنبلة. هل يستطيع لحمك ودمك أن يتحملوا القوة الآن؟ اذهب وابحث عن الزعيم عند البوابة الجنوبية. لديه البندقية الحقيقية في يده."

"لكن أخي؟"

"لقد مات. لا تقلق. سنسيطر على هذا المكان مهما حدث اليوم. كما رأيت للتو، هذا المجتمع آمن للغاية. طالما أننا سيطرنا على هذا المكان، ناهيك عن الزومبي، فسوف نطور زومبي أقوياء." لا أستطيع الدخول أيضًا."

"يمشي."

اضطرت مجموعة من الناس إلى ترك البوابة الشمالية والركض على طول الجدار إلى البوابة الجنوبية.

وينطبق الشيء نفسه على البوابات الثلاثة الأخرى. لم يتمكن يين بياو، الذي أطلقوا عليه اسم الرئيس، من الهجوم لفترة طويلة وتم استنفاد جميع القنابل التي أحضرها. لم يتم اختراق أي من البوابات الأربعة، لذلك كان غاضبًا للغاية.

صر على أسنانه وأمر أخاه: "ارفع سلمًا واصعد إليه".

"ها نحن قادمون." جاءوا مستعدين، وأخرجوا خمسة سلالم ألمنيوم ممتدة من الشاحنة التي خلفهم، واستندوا على الحائط على مسافة للتسلق.

"يا رئيس، نحن هنا." في هذه اللحظة، وصل الناس أيضًا من البوابات الثلاثة الأخرى، وتجمعوا جميعًا عند البوابة الجنوبية.

عندما رأى يين بياو أن أقل من نصف المئات من الإخوة الذين اجتمعوا معًا قد تركوا، حدقت عيناه فجأة في غرفة الحراسة، "أنتم يا رفاق لن تكونوا بشرًا حتى أموت اليوم."

كما غليت دماء الآخرين، "دمروهم واحتلوا الفيلا الجميلة في الخليج!"

قام غو جي وآخرون بملء بنادقهم بالرصاص، "سواء كان بإمكانك قتلنا يعتمد على قدرتك، لكنني أنصحك، إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل، فسوف تموت بالتأكيد."

"اللعنة، هذا متعجرف جدًا. أيها الرئيس، سأأخذ زمام المبادرة. عندما أدخل، سأقضي على هذا الرجل الذي يُدعى غو أولاً." تطوع Cui Zhenxiang، مرؤوس Yin Piao الأكثر قدرة، للذهاب إلى المجتمع والقبض على Gu Jie حيًا.

هذا الرجل هو فنان عسكري، وهو مقاتل ذو خبرة. لم يتجاوز عمره 20 عامًا، لكنه نشأ في السوق السوداء تحت الأرض ومارس الملاكمة منذ أن كان في العاشرة من عمره. إنه قوي جدًا.

   نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن