💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
.
🌟الفصل161: سأسحب رأسك للاعتذار لنانانعندما دخل الاثنان من الباب ووقفا ساكنين، أغلق الباب بقوة. كان هناك الكثير من الناس في الغرفة، بما في ذلك الرجال والنساء. وكان من بينهم أكثر من عشرة رجال وثلاث نساء معًا.
كان الرجال جميعًا يجلسون في دائرة على الأريكة، وخزانة التلفاز، وطاولة القهوة، وما إلى ذلك، وعلى الأرض بين هؤلاء الأشخاص ترقد امرأتان لا ترتديان شيئًا تقريبًا، وجسداهما أرجوانيان بالكامل ويرتجفان من البرد، مع كدمات في جميع أنحاء أجسادهما. الهيئات.
منذ ساعة واحدة، أحد الشباب الأغنياء من الجيل الثاني، نفخ حلقة دخان ولعن بشدة: "صنع، جدته تعبت من اللعب مع هذين الرجلين الرخيصين اللذين ليس لهما وجه ولا جسد ولكن لا جسد كل يوم".
"هاهاها، من قال أنها ليست كذلك؟" نصح الشاب ذو الشعر الأحمر بجانبه: "لقد سئمت من ذلك أيضًا، ولكن لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك. السيد الشاب بانغ، من الأفضل أن تتحلى بالصبر. ألم نتصل بالمسؤول قبل ثلاثة أيام؟ ؟
عندما يتم نقلنا إلى الخزنة
المنطقة، سوف نجد طريقة للعودة إلى أراضينا. ومن ثم يمكنك اللعب كما تريد، وسيتم تجنيد كل الفتيات الجميلات اللاتي تريدينهن من أجلك. "
"اللعنة، لا أريد الانتظار طوال اليوم. لا أستطيع حتى الخروج من الباب. سأصاب بالجنون بسبب الاختناق". صب الشاب المسمى بانغ شاو كل غضبه على المرأتين الخدرتين المستلقيتين على الأرض.
لقد كان بلا رحمة. ركلتها امرأة ولعنتها: "يمكنكما أن تعودا إلى غرفتي. توقفا عن التواجد في عيني. ما رأيك فيكما؟"
كل واحد منكم يشبه حالة غيبوبة. اللعنة، أنت لا تعرف حتى كيف تصرخ. لا يوجد زومبي في الخارج يمكنهم الصراخ. أنتم مجرد زومبي سخيف.
لولا حقيقة أن هناك كل الزومبي آكلة البشر في الخارج، لكنتما جميلتين للغاية إذا كنتما تتوسلان لي أن أنام معكما. إنه مقرف بالنسبة لك، لذا اخرج! "
كانت المرأتان مخدرتين للغاية لدرجة أنها لم تكن هي التي تعرضت للركل والركل. نهضوا بوجوه خالية من التعبير وساروا ببطء نحو الغرفة بالداخل.
بغض النظر عن الرجل الذي مروا به، فقد تم قرصهم بقوة مرة واحدة أمامهم. وكأنما قد اعتادا على ذلك، لم يراوغهما الاثنان وتركا المارة يقرصهما حتى يدخلا الغرفة.
"اللعنة، إنها مجرد لعبة The Walking Dead، لكنها ليست ممتعة للعين مثل الدمية القابلة للنفخ."
نظر الشاب بانغ بانغ إلى ظهر المرأتين وشتم بشدة.
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...