💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
🌟الفصل 221: الحصول على 100000 نواة كريستالية مقابل لا شيء
ضيق روزن عينيه قائلاً: "هل تقصد أن الثعبان العملاق يمكنه أن ينفث النار؟"
يصاب جي يان بصداع عندما يذكر هذا الثعبان العملاق، ويضرب على صدره، "لا يمكنه فقط أن ينفث النار، بل إنه سريع جدًا وليس متصلبًا على الإطلاق. لقد تطور كما لو أنه لم يتحول إلى وحش، و الجسم مرن للغاية."
والأمر الأكثر إثارة للخوف هو أن قشور جلده غير قابلة للتدمير لدرجة أن حتى بنادقنا الآلية لا تستطيع اختراقها. رصاصة تضربه بمجرد وميض من الشرر. الآن أصبحت بندقية قنص قوية.
لحسن الحظ أننا التقينا بك، وإلا فلن نعرف كم من الوقت سيتعين علينا مطاردته".
نظر إليه روزن من الجانب، "ما الفائدة من مساعدتك في اصطياده؟"
"الفوائد؟ ما هي الفوائد التي تريدها من إزالة الضرر عن الناس؟" فتح جي يان فمه على نطاق واسع. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها روزين وقحًا إلى هذا الحد.
"أوه؟ ألا تريد التعبير عن اهتمامك؟ ثم انسَ الأمر، فقط اقتله ببطء." روزين غادر للتو.
أوقفته جي يان بسرعة، "لقد أقنعتك، فلنفعل هذا. ساعدني على التقدم مرة أخرى، وسأحصل على... سأعطيك مائة نواة بلورية."
"مع السلامة!" واصل روزن المشي، وهذه المرة كان يمشي بشكل أسرع من ذي قبل وبوتيرة أكثر ثباتًا.
ارتعش جي يان زوايا فمه بشدة، وأشار إلى ظهر روزين وصرخ: "قطاع الطرق! ألف قطعة!"
"اتفاق!" تراجع روزن على الفور. كانت ألف نواة بلورية تمثل بالفعل قدرًا هائلاً من الدخل بالنسبة لهم. لم يكن هذا العمل خسارة.
على الفور، أمضى روزين أكثر من عشر دقائق في مساعدة جي يان على اختراق المحارب من المستوى الخامس، وأخذ النواة الكريستالية التي يستخدمها جي يان، وركض بسعادة لاصطياد ثعبان الوحش الحزين.
بحلول الوقت الذي استقر فيه جي يان في ولايته، كان الآخرون قد فروا بالفعل.
في مصنع مهجور، كان هناك ثعبان عملاق يختبئ بداخله لإصلاح إصاباته. تم إطلاق النار على ذيله بواسطة بندقية قنص وكان ينزف بغزارة. انكسرت حراشف الذيل، وكشفت عن اللحم والدم الداكنين.
كان يجلس القرفصاء ويزأر، ويفكر في اصطياد هؤلاء البشر للانتقام لنفسه بعد تعافيه من إصاباته. في تلك اللحظة، اقتحم روزن ثلاثة مراهقين.
"همسة!" استقام بيقظة، وفتح فمه الضخم ليصل إلى روزين والآخرين الذين سقطوا من السماء، وأراد أن يبتلع أربعة منهم في قضمة واحدة.
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...