61-70

434 25 0
                                    

💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
                                     (≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤


🌟الفصل 61: موجة الجثث قادمة، والحثالة محاصرون

وبخهم سي نان: "لماذا تتظاهر انت قاصر؟ فقط ابقوا هناك ولا يُسمح لأحد بالذهاب. هذه موجة من الجثث قادمة، وسوف يسقط المجتمع عاجلاً أم آجلاً. لا يمكن إيقافها. إذا كان ذلك ممكناً، قم بتخزين الماء والكهرباء في أسرع وقت ممكن." "

"نعم بالتأكيد." أجاب اثنان منهم على الفور. الآن سي نان هو رئيسهم، ولا أحد يجرؤ على العصيان.

وكان باي زيتشوان أقل احتمالا للذهاب. لم يتم بعد تفريغ التسليم السريع للغرفتين، وكان هناك أيضًا طفل عمره عدة أشهر في المنزل. أجاب على الفور: "لن أذهب".

وفي الوقت نفسه، لم يكن غاو مينغ والآخرون محظوظين جدًا. لقد كانوا مليئين بالثقة وكانوا محاطين بالزومبي الذين تحركوا فجأة، وشكلوا جبلًا من الجثث وبحرًا من الجثث، وكانوا محاصرين بالكامل.

كان الزومبي المشوهون مكتظين حولهم، واندفعوا إلى الأمام واحدًا تلو الآخر، وكلهم يزأرون ويحطمون نوافذ سياراتهم بشكل محموم، محاولين أكلهم بالداخل.

"آه آه آه، مساعدة، هناك الكثير من الزومبي، لا يمكننا البقاء على قيد الحياة، لا يمكننا البقاء على قيد الحياة."

"اصمتي أيتها العاهرة!"

اخترقت صرخات Xia Mi المخيفة الممزوجة بالتوبيخ الغاضب طبلة أذنها وتردد صداها على الجسر المؤدي إلى Si Nan. قام Xu Da (عم Xu Songquan) بلكم Xia Mi فاقدًا للوعي.

"مستحيل." ما زال جاو مينغ لا يصدق ذلك. في الواقع، لم تكن السيارة قادرة على التحرك، ولم تتمكن أسنان المنشار الأمامية من الدوران.

الحقيقة هي أن المركبات المدرعة الرخيصة التي اعتقدوا أنها لا تقهر ويمكن أن تقتل أي جيش زومبي يمنع تقدمهم لم تعد قادرة على التحرك.

لأن أسنان المنشار الثلاثة الموجودة في المقدمة كانت مليئة بعظام الزومبي الصلبة وكانت عالقة، وتتطلب من شخص ما تنظيفها.

ومع ذلك، كان هناك عدد لا يحصى من الزومبي المرعبين في الخارج، ولم يجرؤ أحد على فتح الأسوار الواقية الداخلية والخارجية.

كان جيانغ لا يزال كبيرًا في السن، لذلك أمر Xu Da Gao Ming وXu Songquan، "أوقف تشغيل المحرك، أطفئ المحرك بسرعة، لا تتحرك، لا تتحدث. دعنا ننتظر، انتظر حتى يحل الظلام، انتظر ليناموا ليلاً، ثم يشغلون السيارة ويخرجون مسرعين من الحصار".

أنتما تنظران إلى الأمام. الجسر الذي أمامك فارغ. لا توجد سيارات ولا زومبي. طالما أننا نجتاز هذا الجزء من الطريق، فلن تكون هناك أي عوائق. لا يستغرق الأمر سوى خمس دقائق بعد النزول من الجسر للوصول إلى فيلا تلك العاهرة الصغيرة سي نان، ويجب علينا تجاوزها مهما حدث. "

   نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن