💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
.
🌟الفصل141: أي جزء من هذا الرجل تفكر في إزالته أولاً؟عندما سمعت المجموعة أن هناك طعامًا، نظروا جميعًا إلى سي نان. لقد ظلوا هاربين لمدة يومين وليلة واحدة. لقد أكلوا القليل من الماء والطعام الجاف الذي تركوه. لم يأكلوا لمدة يوم وليلة، وكانوا جائعين للغاية. نشرت على الظهر.
نظر روزن إلى الجميع مقابله، وأصبحت عيناه أكثر برودة، ولم يتمكن من التحكم في نيته القاتلة. إنه يكره هؤلاء الناجين. كلهم ينظرون إليه وإلى نانان بنوايا شريرة. لا يستطيع الانتظار لقتلهم جميعا!
عرفت سي نان فقط أنه غير سعيد، وكذلك كانت هي، لكن كان عليها أن تتحمل ذلك في الوقت الحالي. ولكي لا تتعرض للمروحية التي كانت على وشك الطيران، ضغطت بهدوء على يد روزن وأشارت إليه بأن يهدأ.
لكنها لم تتحدث على الفور، بل انتظرت.
حقيبة الظهر الكبيرة التي كانت على ظهرها كانت فقط للإخفاء، وإلا فإنها ستثير الشكوك بأنها لن تحضر معها أي شيء عندما تخرج للبحث عن المؤن. كان بداخله بعض الطعام، لكنها كانت مجرد وجبات خفيفة أعدتها لروزن.
أوقف الكابتن فجأة الصبي ذو الشعر الأصفر، "أيها الفتى، كن هادئًا. كل ما يأكله الآخرون أو لا يأكلونه هو ملك للآخرين. بعد يومين وليلة واحدة من الهروب، الجميع متعبون للغاية. دعنا نأخذ قسطًا من الراحة ونخرج إلى ابحث عن الطعام لاحقًا. هذا المصنع كبير جدًا، لا بد أن يكون هناك طعام."
لم يكن الصبي ذو الشعر الأصفر سعيدًا عندما سمع هذا، "أيها الكابتن، ما الذي أنت قلق جدًا بشأنه؟ نحن جميعًا جراد على حبل الآن. من الضروري مساعدة بعضنا البعض، وحقيبة الظهر التي على ظهرها كبيرة جدًا، يجب أن يكون به الكثير من الطعام اللذيذ. فقط أعطنا بعضًا منه، ونفس الشيء هو العثور على المزيد وإعادته إليها لاحقًا عندما تخرج للبحث عن الطعام."
ما قاله كان بالطبع، حتى لو خرجوا للعثور على الطعام، عليهم، أي الجنود، أن يخرجوا للعثور عليه، وعليهم، الناجون، الجلوس والانتظار.
علاوة على ذلك، كان من الطبيعي أن تقوم سي نان بإخراج الطعام، لأن جميع الناجين يجب أن يساعدوا بعضهم البعض، لذلك يجب إخراج طعامها ومشاركته مع الجميع.
آه!
نظر سي نان إلى الصبي ذو الشعر الأصفر بابتسامة باردة. وكانت تتساءل أي جزء من هذا الصبي يجب إزالته أولاً؟
وكان روزين أكثر برودة. انطلق أثر من القوة في مؤخرة الصبي ذو الشعر الأصفر، مما جعل الصبي ذو الشعر الأصفر يقفز. "آه، ما الذي أصاب مؤخرتي؟"
أنت تقرأ
نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة
Fantasyفي حياتها السابقة، كانت سنان دماغ الحب. عندما انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم، تعرضت للخيانة من قبل صديقها وانتهى الأمر بأكلها من قبل الزومبي. ولدت من جديد قبل شهر واحد من نهاية العالم، بدأت سي نان في الاستعداد للانتقام الأكثر جنونًا. قال ا...