31-40

566 34 0
                                    


💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
                                     (≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤

🌟الفصل 31: إنه أمر محير حقًا، أي واحد يجب أن يُقتل أولاً؟

في الداخل، نظر كوي فو إلى الجدار وكان يشتم: "كيف يكون جدار الفناء هذا مرتفعًا جدًا؟ إنه أطول من أبينا وابننا معًا.

يمكنني أن أضمن أن العاهرة الصغيرة سي نان بالداخل لا بد أنها كانت على علم بتفشي فيروس الزومبي مسبقًا، وإلا كيف يمكنها الاستعداد مسبقًا؟"

"أبي، لا تقلق بشأن هذا الآن. لقد رأيت أيضًا أن جدار فناء منزلها مرتفع جدًا. لا يمكننا التسلق بدون سلم مرتفع. هل يجب أن نعود أولاً؟"

"لماذا؟ الآن بعد أن تساقطت الثلوج بكثافة ولا يستطيع أحد رؤيتنا، وجدنا بسرعة فتحة لدخول الفناء. لا أعتقد أن فناء منزلها مصنوع من براميل حديدية حقيقية."

وبخ كوي فو صهره، وقام الاثنان بالبحث حول جدار فناء سنان بوصة بوصة.

داخل المنزل، تجاهل سي نان ذلك واستمر في تناول الطعام، وكان الطعام لذيذًا جدًا: "حسنًا، الآن نبدأ في قتل الناس؟ إنه أمر محير حقًا، أي واحد يجب أن يُقتل أولاً؟"

أحضر أمامه وعاء الخضار الخضراء، وقطف الخضار الخضراء واحدة تلو الأخرى بعيدان تناول الطعام، وقلد الطريقة التي يأمر بها طفل جنوده: "شيء قديم؟ شيء صغير؟ شيء قديم؟ شيء صغير... شيء قديم! "

عفوًا، يا لها من مصادفة، إنه صديقك القديم كوي فو. لقد فزت بالجائزة الكبرى. سأعطيك المكافأة بعد أن أنتهي من الوجبة. "

التقط سي نان الخضار الخضراء بابتسامة، ووضعها في فمه، ومضغها بقوة.

وبعد خمس دقائق، أنزلت عيدان تناول الطعام، وأخرجت بأناقة قطعة من الورق لمسح الشحوم من زاوية فمها، وسارت ببطء إلى الطابق الثالث، وأخرجت السهم، وحملته، ثم ضغطت على المفتاح لفتحه. النافذة الزجاجية المضادة للرصاص أمسكت بالقوس المركب وصوبت. كوي فو، التي كانت عند الباب الخلفي لفناء منزلها، قذفت دفعة واحدة.

"ما الصوت؟ آه!" جاءت صرخة حادة من العاصفة الثلجية.

"ابحث عنه بسرعة." تم تنبيه حراس الأمن على الفور وقاموا بتفتيش المكان بسرعة، خوفًا من زحف زومبي آخر.

رأى هوانغ جيانلي الذكي أن والد زوجته أصيب برصاصة في كتفه بسهم حاد محترف. لم يصعد لمساعدة Cui Fu، لكنه ضغط جسده على الفور على جدار الفناء.

بعد الانتظار لبعض الوقت، التقط كوي فو الذي سقط على الأرض وركض إلى المنزل.

شاهد Si Nan بلا حول ولا قوة بينما كان Huang Jianli يهرب مع Cui Fu على ظهره، دون إطلاق سهم ثانٍ. لقد أرادت أن تسمح لـ Cui Qingqing بمشاهدة والديها يموتان بين يديها واحدًا تلو الآخر، مع تعبير يائس عن الكراهية والانزعاج والعجز.

   نهاية العالم قادمة: أنا لست قاسية، حياتي غير مستقرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن