•
روايه _ قبله تُحتضر_
الكاتبه _شيماء علي _...
انتهى لقاء معا روجر' كان لقاءً بسيط لما يتجاوز النصف ساعه ولكن لورا لم تكن مطمئنه حدثت كانا التي دخلت بعد خروجه:ابحثي عن كلُ مايتعلق به..
_اذا كنتي تشكين به،دعيني اطرده وينتهي الموضوع!
_شعوري مطمئن من كونه رجلاً عادي،ولكن لا ضرر من تأكد..
ابتسمت كانا قائله:حسناً..
سيدتي هناك طلبيه جديد،رجال من العاصمه!وقفت لورا مبتسمه:رائع.. اذاً الأمر لك ..أنا ذاهبه الى اليونان وقد أمكث لفتره.
كانا بتردد:ماذا ستفعلين بشأن ألبرت،لقد حطم المتجر كلياً وتضرر مصنع لأسلحه..نفايات المتفجره التي تم العثور عليها خطيره جداً ولحسن لحظ لم نخسر المصنع كلياً كما أخبروني...
انهت كانا حديثها وهي تريه عددة صور وصلتها من اليونان عن ضرر المصنع والمتجر:خسرنا العديد من رجالنا ومنهم أرنولد قائد المصنع.._تخبريني بمعلومات اعرفها جيداً..
_ماأقصده سيدتي أن البرت تجاوز كُل الحدود ويجب أن يعاقب..كيف سأعاقبه!
هل أقوم بتعذيبه؟
أم اقتله دون رحمه؟
لورا بشرود:سأعاقبه بطريقتي الخاصه ولكن ابقي عيناك على المكان جيداً حتى أعود..دخلت لورا الى جناحها الخاص وقامت بتغير ملاابسه استعدادً لرحله الى اليونان ولكن من سوء حظها أنه وصلتها رساله من المسؤول عن المروحيه التي ستقلها الى اليونان ~ أحوال طقس تغيرت وينبئ بقدوم عاصفه ثلجيه عما قريب تؤجل رحله سيدتي ..~
التوت شفتيها بضيق وهي تتمتم:العنه...ماهاذا الحظ..
نظرت الى ملابسه التي كانت عباره عن بذله جلديه سوداء يعلوه معطف من الفرو ناعم لونه بني داكن،رفعت شعرها ذيل حصان وبيدها قفازات جلديه ايضا، لم تفكر كثيراً وقررت نزول الى المتجر وهي ترتدي ماسك من سيلڤر الثقيل يغطي نصف وجهه،بدئت تشعر أنه اصيبت ربما بلعنه...المصائب تتساقط كلمطر، بحق الجحيم ماذا يحدث؟!!!!
دفعت نفسها الى المتجر بين زبائن لتتناسى أفكاره البغيضه وقامت بأستقبال أحدى رجال لأعمال الذي استغرب كثيراً من هيئتها المتخفيه!
أنت تقرأ
قبلـه تُحتضـر
Random_روايتنا تتحدث عن العالم لأخر وهو المافيا والعنف ولأسلحه شهيره التي تصنع على ايدي رجالاً عظماء وعلى رئسهم لورا التي تمتلك هوس الجمال وتبحث عن ماكل ماهو نادر لتقبض عليها واشد حباً على قلبها وعقلها هو المجوهرات وصنع لأسلحه!!