•
روايه _ قبله تُحتضر_
الكاتبه _شيماء علي _
....أشعر إن سعادتك
مسؤوليتي
وحمايتك مسؤوليتي
كأن حبي إليك
وكلّني لأكون ملاكك الحارس.....
في اليوم تالي يحظر مارسيلو برفقة ألبرت ومحامي دفاع اسمه " فابيو"
يدخل مارسيلو اولاً ليتبعه لأثنين،يستقبلهم كارلوس بهدوء بينما يشعر بأن قلبه منفطر..
جلس ألبرت والمحامي وبقي مارسيلو ينظر الى كارلوس بقلة حيله هامساً له:أغرب قضيه اتعرض لها "!!يبتسم كارلوس:لا بأس اوشكت القضيه على لأنتهاء!
مارسيلو:مازال امامك فرصه تراجع عن هاذا الحب العين..يرفع كارلوس حاجبه بأنكار: ماذا تريد ان تشرب؟!
يجلس مارسيلو الذي يتظاهر بثبات وهو منفعل جداً،ثم خرجت لورا من غرفتها مرتديه بنطال أسود وتي شيرت سوداء بينما ترفع شعرها ذيل حصان،جلست امامهم بهدوء دون ترحيب،لأن هاذا أخر ماتفكر به حالياً!!يبتسم ألبرت بشوق الى هاذهي المجنونه تمنى ان يأخذها بأحضانه ولكن مازالت ملامح لورا توحي بلبعد فلم يتجرء بلعبث بها الى ان يستمع ماستقوله..
مارسيلو وهو ينظر الى ملامح لورا ولتي لأول مره يراه بها:بصراحه هاذهي الجلسه لاتخص ألبرت ولكنه أصر على المجيئ معنا..
تجيب لورا مبتسمه:لا بأس.
مارسيلو:حسناً سأبدإ بتحقيق معك لدي بعض لأسئله تخص قضيتك وهاذا المحامي الخاص بك وجوده ضروريً معنا..
تحرك رئسه بلأيجاب فيكمل:هل تسلمين نفسك دون ضغطً من أحد؟
_نعم..وسأقر للمحكمه بــجميع افعالي..
مارسيلو:ماذا عن رجالك..وجميع من شارككِ عمليات تهريب؟!
_انهم اجانب من دوله آخرى..لا شأن لهم بحكم الشرطه هنا..
يصمت مارسيلو شاعراً انها تغطي عليهم،فيقول: متجر الوتاز..اقصد..
لورا مقاطعه: أطمئن تجاره قانونيه..
_والهويات المزيفه؟ لورا؟ كاترين فرانكو؟ اعتقد أنجلينا وربما هويات آخرى لم تظهر بعد!!د
أنت تقرأ
قبلـه تُحتضـر
Random_روايتنا تتحدث عن العالم لأخر وهو المافيا والعنف ولأسلحه شهيره التي تصنع على ايدي رجالاً عظماء وعلى رئسهم لورا التي تمتلك هوس الجمال وتبحث عن ماكل ماهو نادر لتقبض عليها واشد حباً على قلبها وعقلها هو المجوهرات وصنع لأسلحه!!