•روايه _ قبله تُحتضر_
الكاتبه _شيماء علي _...
منذُ اللقاء الأول
راهنت أن بيننا
طريقٌ طويل
يتسع لألف لقاء...
..بعد ساعتين...
معظم المافيا قد تم القبض عليهم بينما الأقليه هربنا ونجو بأنفسهم مثل كانا!!
تابع النقيب كارلوس التحقيق خلف زجاج العازل،حامداً رب على نجاح العمليه والقبض على لأسلحه الغير قانونيه ولكن مازال هناك كانا هي نسخة رئس الأفعى ولابد انها لأن في المتجر تحقق بأمر المهمه الفاشله،كان لابد من ذهابه بسرعه ليتابع مايحدث بصمت..اخذ مفاتيح سياره وخرج من المركز أمراً الجميع التحقيق معا هؤلاء المافيا دون ترك ثغره واحده..
دخل الى المتجر كأن شيئاً لم يكن..مثل ماتوقع كانت كانا توبخ بعض رجال عن فشال المهمه وكُل هاذا ولورا مازالت في جناحها غائبه عن مايحدث!!اقترب قائلاً بتعجب:خيراً ياسيده كانا مالذي يحدث؟!
نظرت اليه بحده قائله:اين كنت؟_لقد أرسلتني السيده كاترينا...لا أعرف ماخطبها ولكنها أشتهت حلوى "بروفيترول" بهاذا الوقت"قالها بترقب"
_ولكن السيده كاترينا لاتأكل الحلوى؟!
أجاب كارلوس بحيره:برئيك هل اقول لها لا؟
نظرت اليه بتعالي:اظن انها نائمه لاداعي ان تدخل جناحها بهاذا الوقت،فقد اصبحت ملتصقاً كلحارس شخصي في غضون ايام قليله "
لايعرف هل هي تمدحه او تقوم بسبه ولكن في كلتا الحالتين قال:حسناً يمكنكِ اوصالها لها انتي..
اخذت منه كيس الحلوى بينما هو توجه الى احدى الغرف الخلفيه المخصصه لبعض العملاء هنا وهو منهم، نظر الى ساعه فكانت تشير الى 3ص...
اوشك اليوم ان ينتهي ولايوجد وقت لنوم فقام بفتح جهاز "الأيباد" بعد ان خلع سترته وارتدى ملابس آخرى..
ثم فتح الموقع متصفحاً سمعة المتجر على موقع تواصل لأجتماعي،وكما توقع كان ذا شهره وسمعه كبيره،تحتوي صفحات على عددة صور داخل المتجر وخارجه و ايضاً انواع المجواهرات القديمه والحديثه لاحظ ان المجواهرات ولألماس جميله جداً ذات طراز مختلف بتصاميم وعبارات تجذب زبائن كما جذبته هو...
تصفح أكثر فوجد عددة صور للورا وهي ترتدي اقنعه مختلفه لايظهر من معظم صور الا شفتيها او عينيها ومعا كل صوره كانت ترتدي انواع الألماس والأحجار الكريمه لاينكر لقد ابتسم بأعجاب كونها جميله وتخطف لأنظار حتى في صورها!!هو رجل الوحيد بين الاااف زبائن،ممن رئو شكلها على طبيعته لذلك شعر بلفخر ،لاحظ زرقة عيناه..الوشم الذي يميزها عن غيرها..شعرها لأسود الذي تظل تخفيه ولايدري لماذا؟
هل هي مولعة بلأشقر؟
او بتنكر؟
"اظن انها تحب لأثنين، وكأنه تهرب من شخصيتها الحقيقيه..."
أنت تقرأ
قبلـه تُحتضـر
Random_روايتنا تتحدث عن العالم لأخر وهو المافيا والعنف ولأسلحه شهيره التي تصنع على ايدي رجالاً عظماء وعلى رئسهم لورا التي تمتلك هوس الجمال وتبحث عن ماكل ماهو نادر لتقبض عليها واشد حباً على قلبها وعقلها هو المجوهرات وصنع لأسلحه!!