°•8•°

137 8 187
                                    

بدأت مقصورتنا تمتلئ تدريجيا طوال النصف ساعة التالية وظل السيد ويزلي يصافح جيراننا في المقصورة الذين كانو جميعا يبدون من السحرة ذوى الأهمية وفجأة نهض بيرسي واقفا عندما حضر ( كورنليوس فودج ) وزير السحر بنفسه وانحنى بيرسي بشدة مثل المعتوه لدرجة أن نظاراته المدببة قد سقطت من فوق وجهه ، أصلح نظاراته بعصاه وعاد إلى مكانه وشعر بحرج شديد ولم ينهض بعدها وإنما راح يرمقني أنا وتوأمي بنظرات تملؤها الغيرة حينما حيانا وزير السحر كما يحيى صديقا قديما ، لقد تقابلنا من قبل وكان فودج يصافحنا بصورة أبوية ويسأل عن أحوالنا قبل أن يقدمنا لأثنين من السحرة إلى جواره بصوت مرتفع " إنهم التوأم بوتر هاري وليليان بوتر "........

كان أحدهما هو الوزير البلغاري الذى بدا وكأنه لم يفهم من كلام السيد فودج سوى اسمائنا فصافحنا بدوره بحرارة وهوا يعمق نظره نحو تلك الندبة التي على جبهة توأمي فقال فودج " إنني لا أعرف لغات كثيرة ، إنني في حاجة إلى كروتش في مثل هذا الموقف ..اه ..ها هو الجني المنزلي الذى يخدمه يحجز له مقعدا هناك .. إنها فكرة طيبة حقا فهؤلاء البلغاريون يحاولون احتكار افضل الأماكن ..اه ..ها هو لوشيوس"....

استدار اربعتنا انا وهاري وهرميوني و رون لنجد لوشيوس مالفوي والاشقر المحبوب لقلبي وسيدة جميلة أظن انها والدة دراكو لقد ورث جينات جيدة من كلا والديه لذلك فهو وسيم جدا ....

تقدم السيد مالفوي ليصافح وزير السحر قائلا " اه فودج..كيف حالك ؟ أظن انها المرة الاولى التي تقابل فيها زوجتي نارسيسا وابني دراكو "....

فقال الوزير وهوا ينحني لتحية السيدة مالفوي " مرحبا سيدتي .. اسمحو لي ان اقدم السيد . .اوبلانسك ...أوبالونسك..إنه وزير السحر البلغاري وهوا لا يفهم أي شئ مما أقول على كل حال ودعني أقدم لك الباقين ...انت تعرف ارثر ويزلي أليس كذلك؟؟".....

كانت لحظة عصبية فقد راح السيد ويزلي والسيد مالفوي ينظران لبعضهما البعض بحقد ، لست مهتمه بعراك البالغين لكن يبدو انني حصلت على كراهية والد دراكو بعد لقائنا الاخير في مكتب الاستاذ دمبلدور بسبب اخي ...《 بالمناسبة هل يحضر الاستاذ دمبلدور هذه المبارة ؟》......

ظلت النظارات الباردة من كلا البالغين متصله حتى قال السيد مالفوي بنضرات متحذلقة " رائع يا ارثر .. ما الذى بعته حتى تحصل على مقاعد في مقصورة الوزير إن منزلك كله لا يكفي"..

وقال فودج الذى لم يكن منصتا " لقد قدم لوشيوس لتوه إسهاما كريما لمساعدة مستشفى 《 سان مونجو 》 للأمراض والإصابات السحرية يا آرثر وهوا ضيفي هنا إن إسهاماته كريمة جدا "..

قال السيد ويزلي وهوا يحاول دفع ابتسامه على وجهه " نعم ..هذا رائع " ....حسنا لو لم يكن وزير السحر ابلها بالفعل لكنت ظننت انه حاول تقصد قول هذا .. اتجهت عينا السيد مالفوي إلى هرميوني التي احمر وجهها قليلا وإن ظلت تواجهه ...كنت اعلم سبب امتعاض والد دراكو فكل اسرة مالفوي يفخرون بنقاء الدم مما يجعل علاقتي مع اشقري المفضل شبه مستحيلة بسبب هذه العصرية ...حسنا كان يمكن لأخي ان يقبل صداقته في البداية ربما كان سيكون جيدا مع نصف الدم اخبرني دوبي أن دراكو هوا الشخص الذى كان يخبره عن هاري ويبدو ان كان متشوقا من صغره لمصادقة الصبي الذى عاش لقد افسد رون هذا تماما .....

°•زهرة دراكو مالفوي•°Where stories live. Discover now