ركضت في الممرات لمحاولة الوصول إلى الوليمة في وقت قياسي من الطابق السابع جريت هبوطا للأسفل من نحو برج الفلك ، لقد هربت للتو من قبلة أحد الديمنتور مرة اخرة يبدو أنهم قد أكتشفو أحد أماكني المفضلة وأصرو على تقبيلي ....
عندما وصلت إلى البهو العظيم كان مزيناً بمئات الشموع التى طفت على سطح البهو فوق الموائد الأربعة وقد انتشرت زينة الهالوين في كل مكان وكان بيفز يمارس بعض الخدع على طلاب السنة الاولى .....
بحث عن مكان في طاولة سلذرين وكانو قد تعمدو إغلاق كل مساحة إتجهت للجلوس فيها ... يا للفظاعة لقد كنت لطيفة لدرجة مرافقة متنمرهم إلى السيدة بومفري لعلاج ذراعه التى كانت بالكاد ..بالكاد قد حصلت علي اي إصابة ...ولكنه كان فقط يهدد بأنه سا يخبر والده من باك بيك ...لقد ملاء صراخه الممرات وهوا يشتكي من أن دجاجة متوحشة قامت بقتله وكان علي اقناعه انه لا يزال على قيد الحياة ......
بعد محاولاتي العديدة في الجلوس في طاولة سلذرين تنهدت وانسحبت نحو طاولة جريفندور ... لقد حصلت على مكاني بينهم فرغم انهم كانو حذرين مني في السنة الاولى لكنهم رحبو بي كلما قصدتها منذ السنة الثانية ...مع ان بيرسي كان متشددا نحو القواعد التي تشمل عدم جلوس اعضاء اي بيت في مائدة مختلفة عن مائدته ومحاولة طردي من مائدة جريفندور في كل مرة ولكنه كان يخرس بشكل جيد الأن لقد أشتكى فريد وجورج منه لوالدتهم وقامت بتوبيخه بشكل جيد من اجلي ...." ليليا هل كنتي تجرين ؟" سألتني هرميوني بينما ناولتني كوب من عصير العنب ...
" كدت احصل على قبلة من احد معجبيني ، لقد حاصرني ثلاثة من الديمنتور في برج الفلك " همست لها قبل ان ابتلع العصير المنعش ....
قال رون " أنهم ينجذبون نحوكم بشكل غريب وخصوصا أنتي
هل تعرفين لماذا "أجبته " لا أعلم حقا " كان الاستاذ ريموس لوبين يحاول تعليمي انا وتوأمي تعويذة صد سارقي الأرواح لكن لم نخرج بنتيجة جيدة إلى الأن ، كنت فقط أنسج خيوط فضية ويبدو أن هاري ينتهي به الأمر مغمى عليه كل مرة ....
كان الطعام شهيا حتى أن رون وهرميوني اللذين قد نالا ما يكفيهما من حلوا هوجسميد لم يستطيعا مقاومة الطعام ، انتهت الوليمة باستعراض قدمته أشباح هوجوورتس عندما خرجو من الحوائط ومن أسفل الموائد فكانت أمسية رائعة حتى أن مالفوي لم يعكر علينا هذه الليلة عندما صاح من خلفنا وسط الزحام " بوتر...إن حراس ازكبان يرسلون لكما قبلاتهم بمناسبة الهالوين"...
اوه ارجوك ...فقط ابحث عن شئ افضل كنت اقفز من الأدراج وانا اهرب منهم قبل ساعة ..... أعتقد أنني كنت في وضع أشبه بالطياران وانا اقفز لتخطي أكبر عدد من الدرج بدون الألتفات حتى في محاولة الحفاظ على روحي العزيزة ............>•<
أرسل الأستاذ دمبلدور جميع التلاميذ إلى البهو العظيم ويبدو أن سلذرين كانو المجموعة الأخيرة التي دخلت ...
YOU ARE READING
°•زهرة دراكو مالفوي•°
Fantasy..هوا الصبي البارد والثري النرجسي وهي الفتاة الهادئة والبريئة و توأم عدوه ومنافسه .. . . " هل تحاول إغراء أختي مالفوي؟ " °• •° .....حيث يقع الصبي النرجسي والقاسي بحب الفتاة الخجولة والهادئة .... °• •° ○°•《ليليان بوتر 》○•° ○•°《 دراكو مالفوي 》°•○ •° ...