بدلا من حضور العشاء الليلة ، كنت اتسلل بسرعة إلى مسكني ورغم أنني أشك في عودة أي من زملائي إلى السكن حيث كانت الساعة لا تزال السابعة إلا أنني استأجرت ثيودور لمساعدتي في تشتيت انتباه زملائنا ويراقب الأوضاع ...
أغلقت الباب حتى أتمكن من معرفة ما إذا كان هناك من يحاول الدخول ... و بمجرد أن وقفت أمام المرأة ناديته
" سيريوس ؟ " ....كان سيريوس قد بدأ ينعكس بطوله الكامل في المرأة ويبتسم رغم أن عينيه الرماديتين الداكنتين ظلتا مضربتين " كيف تمكنت من فعل هذا ؟ " ...
ابتسم سيريوس قائلا " لم تصدقي حقا أن جيمس وأنا كنا لنمنع أنفسنا من زيارة صديقاتنا ؟ على عكسكم نحن لم نتمكن من دخول غرف بعضنا البعض " ....اومأت برآسي متفهمه
حسنا لم يسمح للأولاد أو الفتيات بزيارة بعضهم في غرف النوم لباقي المنازل لكن سلازار لم يكن يمانع اللقاءات بين الجنسين وربما كان يفكر أن هذا سيكون في مصلحة تقوية العلاقات بين العائلات النبيلة ......
" عليك أن تكتب قائمة بكل تلك الحيل التي تمتلكها ، لا أعتقد أن فريد وجورج يعرفان هذه الحيلة " ابتسمت له قبل ان اجلس على السرير الأقرب وبدآ وكأنه يتكئ على الأطار ...
لم يسبق أن رأيت سيريوس وجها لوجه سوا في تلك الأوقات التي كان يظهر فيها بهيئة كلب أسود ، كنت أفكر في تبنيه قبل أن أذهب لبوباتون ... هذا قبل أن أعرف أنه إنسان ....
نظرت إليه " أنت تبدو بحالة جيدة " كان وجه اكثر حيوية فرغم أنني لم أراء وجهه في الحياة الواقعية لكنني كنت قد رأيته عدة مرات في ومضات المستقبل خاصتي .....
" لقد تحسنت حالتي كثيرا بفضل الطعام اللذيذ في أفريقيا إن الفواكه عندهم رائعة يجب أن تتذوقيها يوما ما " ابتسمت له بلطف ثم أكمل " لقد تحدتث مع هاري قبل نصف ساعة إنه مرعوب " ....
قلت " أنا كذلك ..... لكنني ربما أفضل حالا بعد أن عرفت بشأن المهمة الأولى لكن يبدو أن أخي لم يستلطف التنانين " ..
قال سيريوس "اتعلمين ليليا " نظرت له " ربما أنتي الوحيدة التي تحبين كل أنواع الكائنات الخطيرة بعد هاجريد " .....
" إنها لطيفة حقا يا سيريوس ، لقد سبق أن ساعدت هاجريد في تربية نوربرت منذ فقصه ، كل ما في الأمر أن هاري رأها وهي في قمة غضبها " ...
تنهد سيريوس وابتسم " لماذا كانت غاضبة ؟ " ...
" في الحقيقة لست متأكدة لكنهم كانو تنانين في حالة ما بعد وضع البيض نظرا أن بيضهم كان في ألمع حالاته ، غالبا ما تفقد البيضة لونها تدريجا حتى يفقص التنين لذا ربما بعد أن تم سحبهم من رومانيا إلى هنا شعرو بالتهديد على بيضهم "
" أنتي فتاة رائعة حقا " ضحك سيريوس وابتسم بسخرية
" هل تفكرين بالعمل مع تشارلي إذا ؟ " ...
YOU ARE READING
°•زهرة دراكو مالفوي•°
خيال (فانتازيا)..هوا الصبي البارد والثري النرجسي وهي الفتاة الهادئة والبريئة و توأم عدوه ومنافسه .. . . " هل تحاول إغراء أختي مالفوي؟ " °• •° .....حيث يقع الصبي النرجسي والقاسي بحب الفتاة الخجولة والهادئة .... °• •° ○°•《ليليان بوتر 》○•° ○•°《 دراكو مالفوي 》°•○ •° ...