لم نحصل على صورة لوالدتنا و بعكسي لم يكن توأمي يعرف شكل والدتنا حتى انني كنت اشكك في هوية المرأة التي كانت تسقط مرارا وتكرارا ميته في احلامي ..
في سن السادسة لم أكن أجيد شئ أكثر من تنظيف المنزل و أحيانا نكون انا و توأمي فأران المطاردة الخاصين بأبن خالتنا العزيز وأصدقائه وغالبا أكياس الملاكمة التي يفرغ فيها العم فيرنون غضبه عدا أننا لم نكن بنصف وزن أكياس الرمل ...
كان العم فيرنون يرفظ إدخالنا للمرافق التعليمية لقد كانت فكرة تواجدنا في نفس المدرسة مع ابنه ستثير اشمئزازه وتجعله غاضبا ليركل اجسادنا في كل فرصة ...
لكن كانت تلك الأوقات التي تخيل فيها نظرات العامه له و هو يمنعنا من الدراسة تطغى عن شعور الاشمئزاز لقد كره أي شئ غريب وقد كنا 《 غرباء 》 في عالمهم ....
>•<
" هل يجب أن نختبئ هنا ؟ " سأل الطفل الجميل و الخائف من وراء ضهري بتردد وقد كان يكاد يستجمع أنفاسه بعد رحلة الهروب من عصابة أبن خالتنا المدلل ....
أجبته بهدوء بينما أشير له لأخفاض صوته حتى لا يتم اكتشافنا " لن يجدنا العم فيرنون هنا ، و سوف يعتقد أن ددلي لا يزال يلاحقنا في الخارج " ...
تسلقت مع أخي لخزانة العلية المغلقة لم تكن الخزانة العلية شئ لترغب العمة بتونيا في زيارته كان مكان ضيق أكثر من خزانتنا و ملئ بالعناكب و الغبار و الكثير من الملابس القديمة التي تخرج منها العمة بتونيا لنا سنويا ....
مسحت بعض الغبار في العلية الصغيرة وكنت قصيرة القامة بالفعل فلم احني رأسي حتى ادخل ربما لو كنت في نصف طول الخالة بتونيا لكنت ضربت رأسي في السقف ...
جلست و ربت على مكان بجانبي بينما ضممت قدمي لأفسح المجال لتوأمي للدخول ، كانت ردة فعل أخي أكثر إنبهارا حول المكان الصغير الضيق و الخانق و ربما كان ما فكر به اكثر تفائل مني فقد كان يستكشف المكان الضيق في السقف بكل فضول ......
كنت اتجنب لمس اي من هذه الصناديق المهترئه خوفا من ان تلاحظ خالتي العزيزة أي تغيير في المكان و لكن هاري كان منهمكا بتفتيش كل شبر في الغرفة ...
"أخي لن نكون بخير إذا أكتشفت خالتي أننا هنا " حذرته في محاولة جعله يكف عن التفتيش بشكل أعمى في الصناديق القديمة لكنه لم يكثرت لي بأي شكل كان فضوله الأستكشافي قد حفز بالفعل ....
" لا تقلقي ليس وكأنها ستذكر كيف كانت هذه الفوضى أراهن أنها تخرج لنا الملابس بدون حتى أن تتفقد المقاسات " كان محقا فقد كان ما نرتديه الان أفضل إثبات عن صحة كلامه ، أكمام طويلة و ملابس مهترئة عشوائية كما أن المكان فوضوي بالفعل ....
" ل..ليلي إيفانز "
" همم؟ "
" أليس هذا أسم والدتنا ؟ " سألني هاري وكان ذلك البريق من الفضول يلمع في عينيه ....
YOU ARE READING
°•زهرة دراكو مالفوي•°
Fantasy..هوا الصبي البارد والثري النرجسي وهي الفتاة الهادئة والبريئة و توأم عدوه ومنافسه .. . . " هل تحاول إغراء أختي مالفوي؟ " °• •° .....حيث يقع الصبي النرجسي والقاسي بحب الفتاة الخجولة والهادئة .... °• •° ○°•《ليليان بوتر 》○•° ○•°《 دراكو مالفوي 》°•○ •° ...