....." سأحصل على بعض المرطبات " ....
قال دراكو بهدوء بعد أن حصلنا على طاولة لنرتاح من الرقص لقد رقصنا على كل الأغاني تقريبا وخصوصا الأغنية الأخيرة التي كانت رومانسية للغاية لدرجة أنني اعتقدت انني احلم حقا فقد كان اليوم مثاليا أكثر من اللازم ....
_" هل يتم إغراء صغيرتنا بدون علمنا ؟ "...
سمعت صوت إحدى توأم ويزلي المفضلين لدي وقد ضحك لي جوردان من خلفي أيضا ...
" عيد ميلاد مجيد " استدرت لأواجههم بأبتسامة لكنني رأيت شئ غريب في الصورة التي امامي .. كان لي جوردان يرتدي رداء أزرق فاتحا ذكرني بصورة العم فيرنون في حفلة تخرجه مع ان العم فيرنون كان يرتدي نصف بنطال بينما كان جورج يرتدي رداء بنيا محمرا غريبا و أنيقا ..... لكن .... أين فريد؟؟...
قلت بهدوء وأنا أحدق بجوارهم " أمم ... أليس من الطبيعي أن تكونا في ثلاثي ؟ "....
" في العادة نعم .... لكن في الواقع " تنهد جورج وألقى نظرة جانبية " لكن بعض الناس عنيدون بعض الشئ الليلة "...
بتتبع نظراته رأيت فريد و أنجلينا جومسون يرقصان معا و يضحكان لقد بدو سعداء للغاية وجميلين و بخلاف السعادة فقد بدو جيدين معا ، لم اتوقع ذلك حقا لأكون صادقة لم أفكر أبدا في شكل فريد مع فتاة على ذراعه و قد بدا هذا جميلا ..
" و هل أنتم بخير ؟ " سألتهم كنوع من التشتيت ويبدو أنهم كانو يفتقدون عضوهم الثالث ....
" فريد كان مجرد أحمق ، لقد كان مستاءً من عدم مجيئكِ مع هاري " قال جورج بسرعة ....
" ألا يبدو راضيا أكثر من مستاء ؟ " صححت وانا انظر للثنائي بأبتسامة " في الواقع يبدو أكثر من راضٍ " شعرت ببعض الأسف عليهم لأنه تجاهلم من بداية الحفل على الأغلب لكن ليس على فريد حرمان نفسه من بعض المرح ؟....
" ليلي هذا ليس ما اقصده " تذمر جورج بصوت عال ، بدا و كأنه يستعد لقول شئ أخر لكنه ظل يهمس مع لي جوردان و التفت لأجد صديقتي الجميلة في ردائها الملكي وكانت ابتسامتها تضئء وجهها أكثر من أي مكياج كانت تضعه ....
" ليليان " قالت محاولة أن تكون جادة رغم أنها كانت تستمتع بوقتها حقا " لذا " قالت ببطء محاولةً إخفاء نبرة حادة جعلت القشعريرة تسري في عظامي
" مالفوي ؟ " ....." اوه ... انا ...انا .." بدا لساني يرتبط ويتعثلم بشكل غبي واخرق امام نظرات صديقتي التي كانت تحمل شعورا حادا ...
" إذن فيكتور كروم ؟ " قاطع تعلثمي جورج وربما اراد ان يحاول إنقاذي من لجنة الأستجواب من قبل صديقتي ...
رأيت وجه هيرميوني يحمر وهي تجيبه " إنه .. إنه في الواقع رجل نبيل ...خجول للغاية و قوي البنية و لكنه في الواقع لطيف للغاية " ...
YOU ARE READING
°•زهرة دراكو مالفوي•°
Viễn tưởng..هوا الصبي البارد والثري النرجسي وهي الفتاة الهادئة والبريئة و توأم عدوه ومنافسه .. . . " هل تحاول إغراء أختي مالفوي؟ " °• •° .....حيث يقع الصبي النرجسي والقاسي بحب الفتاة الخجولة والهادئة .... °• •° ○°•《ليليان بوتر 》○•° ○•°《 دراكو مالفوي 》°•○ •° ...