°•19•°

154 11 313
                                    

كانت المجموعة التي تتضمن جريفندور ومقتحمه واحدة من سليذرين تتجول للدردشة بجانب هاجريد للتخفيف عنه من الاتهامات و الكلام الخبيث التي كتبته ريتا سكيتر في مقالتها وكان الأشخاص الذي يحيطون به من اجل الدردشة معه هم كل من أخي ورون و صديقتي العبقرية و نيفل بينما كان بقية جريفندور منتشرين في الفناء بعشوائية .......

تساءل رون " هل ستحضر احتفال الكريسماس يا هاجريد ؟"..

أجاب " ربما لست متأكدا ...أظن أن كل منكما سيفتتح الرقص صحيح ليليان؟ أليس كذلك ؟ من الأنسة التي اخترتها للرقص معك يا هاري ؟ "...

تخضب وجه توأمي بالحمر وهوا يقول " لا أحد حتى الأن "...

فقال هاجريد في محاولة لمواساة توأمي " لا بأس يا هاري مازال الوقت المتاح أمامك فقط تشجع وأطلب من أنسة الذهاب معك " .....

>•<

" إذن ما هي أخبار الحفل ؟ " سألني جورج فجأة وهوا يضربني بمرفقه في ضلوعي بغمزة عين " ستذهبين مع هاري بالتأكيد صحيح ؟ "......

" لا " قلت وأنا أخذ نفسا عميق " لقد تخلى عني من أجل فتاة رافينكلو رفض أخي  الذهاب معي" ....

" ماذا؟! "

" حسنا .... هذا ما حدث" قلت ببساطة ، سمعت شئ يسقط على الأرض قبل أن ألتف لأرى شيموس فينجان جالسا يجمع أغراضه  و فريد عابسا ، بدا جورج مذهولا ، رمشت للحظة وانا انظر لهم بإستغراب .....

" لقد .... لقد أعتقدنا أنكِ ستذهبين مع هاري لهذا حصل كل منا على موعد له  " قال فريد وكأنه يحاول الخروج من حالة الصدمة .... 

تساءل رون وهوا ينظر لفريد " و من ستكون رفيقتك ؟ "...

أجاب فريد ياقتضاب " أنج......أنجلينا "...

تراجع رون بصدمة قائلا " ماذا؟ هل طلبت منها بالفعل ؟ "...

ابتسمت له "اوه هذا لطيف "  بدا فريد مصدوما للحظه وهوا ينظر إلي ، استغربت من نظرته لكنني مازلت ارفع ابتسامه جيدة على وجهي ....

نظر بعيدا وامسك بقطعة رق بيضاء وخط عليها بريشته بخط فوضوي " ستكونين الأجمل " وطواها على شكل طائرة ورماها في الأتجاه الأخر فضربت أنجلينا جونستون في كتفها ، كان هذا محرجا لكنه رومنسي لحد ما بشكل مبتذل...

وهذا ربما السبب في أنني انتهيت متفاجأة عندما حاولت قائدة الكويدتش الجميلة الأختباء خلف شعرها وابتسمت وأومأت برأسها قبل أن تنظر بعيدا للدردشة مع كاتي بيل بجانبها .....

" يبدو أنها معجبة بك " ابتسمت لفريد الذي عبس وازاح عينيه بملل من ردة فعلي  ...

قال بتذمر " حسنا .... هذا ما حدث الأن " ثم نهض ونظر إلى جورج قائلا " هيا جورج .... لنستخدم إحدى بومات المدرسة ... لنذهب" ....

°•زهرة دراكو مالفوي•°Where stories live. Discover now