كان هواء الشتاء المنعش كافي لتبديد الهراء الذى قرأته هذا الصباح والذي كان من إخراج ريتا سكيتر فقد اتهمتني أنني أحاول إغراء طلاب سليذرين لأثبات وجودي ومحاولة الحصول على زوج .....
سررت بالسير نحو كوخ هاجريد وكما اعتدت هذا الأسبوع كانت قطة دراكو تلحقني كل ما خرجت من القلعة او تمشيت في الحديقة وقد التصقت بي اكثر من مالكها ......
كان الهواء البارد منعشا للغاية وخصوصا انني احببته بسبب تفضيلي للبرد ، أسرعت قليلا للوصول مبكرا لفصل هاجريد رغم انه لم يكن يهم حتى لو تأخرت فقد أحبني هاجريد كثيرا ...
كان من المؤسف له قراءة ما كتبته تلك الليمونة الكاذبة في جريدتها فقد نعتته بالوحش عدة مرات مما جعلني اذهب للشكوى عند دمبلدور وقد وعدني انه سيمنعها من الدخول إلى هوجوورتس وأعطاني بضع لفافات من الحلوى تعويضا عن اتهاماتها لي ايضا ........
" هل أحتاج إلى إخبار هاجريد بأنكِ ستتأخرين يا بوتر ؟ " سألني صوت ساخر من خلفي " لقد كنتِ مثيرة للشفقة في الأيام القليلة الماضية " ....
لم أتوقف عن المشي ولم أحرك رأسي لألقي نظرة على باركنسو التي كانت من الواضح أنها كانت الوحيدة التي تملك هذا الصوت الذي يحاول ازعاجي دائما ....
" مازلتِ في حالة صدمة أم أن صوتك لا يخرج بعد هروبك من سم ريدجباك بوتر ؟ "....
قلت بينما كنت اتابع مسيرتي نحو كوخ هاجريد " كنت أظن أن زميلتي اللطيفة ستزورني يبدو أنني كنت مخطئة " ...
ركضت باركنسو لتلحق بي وقد فوجئت أن ركبتيها لم تنثنيا تحت حمالة الصدر المحشوة بالوسادات الصغيرة كانت تفعل هذا منذ السنة الاولى مما جعل شكلها غريبا ....
" يقولون أن المهمة الثانية ستكون أخطر من الأولى " تابعت لتضرب كتفي بكتفها " أمل ذلك ، يموت الكثير من الناس في بطولة السحرة الثلاثية كما تعلمين ، سيكون موتكِ شئ مسليا للغاية " ....
لقد تقبلت سخريتها كان الموت بالنسبة لي نكته مستمرة من بانسي باركنسو لقد كدت أن أقتل ان واخي عندما كنا أطفالا ولا أحد يستطيع أن يحصي عدد المرات التي كدنا نموت فيها منذ ذلك الحين .....
رغم أن الحوادث التي كادت تسبب موتنا في هوجوورتس كانت أخطر لكننا كنا نتعرض لأشياء مميته في منزل آل درسلي حقا لقد كان يتم إخراجنا للنوم في الفناء في الأوقات الممطرة والمثلجة كان يتم كسر ضلوعنا بسبب ركلات زوج خالتنا تركنا مرضى بدون طعام مع أجزاء متضررة في أجسادنا نحن الأفضل في البقاء أحياء حقا .....
" أراء أنتِ لا تردين بوتر " ضحكت بشكل أكثر سخرية ثم قالت " هل تخافين من الموت بوتر ؟ " ....
نظرت نحوها وابتسمت قائلة " بانسي....أكثر من عبارة خوف ..... أعتقد أنني في علاقة حب مع الموت " ....
YOU ARE READING
°•زهرة دراكو مالفوي•°
Fantasy..هوا الصبي البارد والثري النرجسي وهي الفتاة الهادئة والبريئة و توأم عدوه ومنافسه .. . . " هل تحاول إغراء أختي مالفوي؟ " °• •° .....حيث يقع الصبي النرجسي والقاسي بحب الفتاة الخجولة والهادئة .... °• •° ○°•《ليليان بوتر 》○•° ○•°《 دراكو مالفوي 》°•○ •° ...