°•15•°

115 11 220
                                    

" ليليا" التفت لأجد أخي يسرع نحوي ومن القش الذى ملاء ملابس استنتجت انه كان في بيت البوم و  همس لي وهوا يسترجع أنفاسه من الركض " لقد جاء الرد من سيريوس  " ..

أخرج هاري رسالتين من جيبه  وكانت واحدة مرسلة لي  ، ففتحت المغلف فورا  لاقراء رسالتي التي كتبت بخط أنيق بشكل مدهش .....

                      ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..

《عزيزتي  ليليان ..

تأملي اللون الأخظر لعينيكِ الزمردتين  في المراءة في مساء يوم 22 من نوفمبر في الساعة  السابعة أقترح أن تكوني في غرفتك من أجل الخصوصية  ، أبحثي عن طائر ألطف المرة القادمة لقد عض يدي عدة مرات قبل ان يقبل إرسال رسالتي .....

                                            ...........المخلص بادفوت 》

                     ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..  ..

اخرج هاري رسالته ليريني اياها وقال" ماذا يعني هذا ، لقد كتب لي انني يجب ان احصل على بعض من الدفئ في الساعة السادسة في نفس اليوم ؟" ...

طويت رسالتي ووضعتها في أعمق جيب في ردائي " إنه يخبرك أن تتواجد أمام المدفأة في الساعة السادسة ويجب أن أكون أمام المرايا في غرفتي عند الساعة السابعة ... سيكون وقت  العشاء لذا لن يكون هناك أحد في المنازل لذا ربما يريد التواصل معنا بطريقة ما  " تنهدت " حسنا إلى اللقاء أخي لدي احتجاز مع سيف " ....

نظر لي هاري بنظرة تشكك  فهو لم يعتد رغم تلك السنوات  على منادتي لمعلمه الذى يكرهه بالألقاب قبل ان التف واتجه إلى الزنازين  ...

>•<

" سيف " لم أكن بحاجة لطرق الباب او الحصول على اذنه بالدخول وقد رفع عينه عن الاوراق التي يصححها فور رؤيتي " يبدو أنك غارق في أوراق التصحيح هل أساعدك ؟ " ...

اومأ برأسه بينما أخدت حجزمة أوراق سليذرين من أمامه ، لم يكن يسمح لي بتصحيح أوراق جريفندور لكنني كنت أسرق أوراق نيفيل لتعديل درجاته فقد كان الأسوأ في الجرعات ...

جلست على المكتب في مقدمة الفصل وغمست ريشتي في حبر التصحيح الأحمر بينما قال " لقد كنتِ تخبئين واجبك من أجل الأحتجاز  ؟" ...

كنت أدندن لنفسي بمرح بينما أعطي بانسي درجتها الحقيقية ولم يمنعنى سيف من فعل هذا  وبقول درجتها الحقيقية اعني F فقد كانت ورقتها كارثة مليئة بالأخطاء رغم خطها الجيد
قلت له " لقد كنت مشغولا جدا مؤخرا لذا كانت هذه الطريقة الوحيدة أمامي  ،  اوه ألا تحب وقت الاحتجاز معي ؟ " ...

أبتسم سيف لنفسه وأعاد نظره للورقة التي يصححها أمامه وقال بسخرية  " إن درجاتكِ مثالية لكنها ستنقص إذا كنت تخبئين واجباتك " ...

" همم " همهمت وانا امسك ورقة بليز  وقلت" أنا لا احصل على احتجاز مع باقي الاساتذة كما تعلم وانا احفظ كل ما كتبته في واجبي بالفعل   " ....

°•زهرة دراكو مالفوي•°Where stories live. Discover now