°•11•°

127 11 145
                                    

لم يحدث شيئ خلال اليومين التاليين سوا أن مزاج عرابي كان الأسوأ ف حتى مع إنقاذي أصدقائي منه فكان مزاجه سيئا لخصم الكثير من النقاط منهم ولم أحتج بشأن هذا فلم يتوقف
في أخد النقاط من منزلهم وعلى هذا المعدل كنا لنحصل على كأس المنازل هذا إن تجنب مدير المدرسة زيادة جريفندور النقاط بعشوائية مبالغة.....

كان من الواضح أن السبب الرئيسي في مزاج عرابي السيئ هوا مودي فالجميع يعرف كم كان يرغب أستاذي المفضل في تدريس فنون السحر الأسود والدفاع ضدها كنت أدرك أنه كان ليكون رائعا في هذه المهنة وخصوصا بعد تلك التعاويذ التي وجدتها في الكتب التي اعطاها لي والتي كانت من ابتكاره بالتأكيد ، لكن مع هذا كنت شاكرة لعدم حصوله على الوظيفة التي يتوق لها فا في النهاية لم يبقى أستاذ واحد في هذا المقعد أكثر من سنة ، وها هو قد فشل في الحصول على هذه الوظيفة هذا العام أيضا وهوا ما أدى لكراهيته لكل من شغل وظيفة أحلامه ولكن كان من الواضح أنه يتجنب المواجهة مع مودي فلم يرهم أحد معا إطلاقا لا في فترة الوجبات او حتى مصادفة في الممرات ....

كان الجميع 《 ما عداي طبعا 》 يتطلعون للدرس الأول مع الأستاذ مودي لم أكن أشعر بالأرتياح ناحيته وكأنه كثلة من السحب المشؤمة خصوصا مع عينه التي جعلتني اشك انه ينظر بها إلى ما وراء الملابس ويقراء بها الأفكار ... دخلت إلى الفصل متأخرة قليلا بعد الحصول على درسين في نفس الوقت مع هرميوني كان أستخدام الساعة الزمنية مفيدا لكنه متعب للتواجد في كلتا المكانين .....

... حصلت هرميوني على مقعد بجانب رون وهاري وكنت ابحث لنفسي عن مكان بعد ان احسست ببعض الخيانة وكان المقعد الوحيد الفارغ بجانب دراكو وثيودر خلف الثلاثي الذهبي ... لم أفكر مرتين قبل الجلوس بجانب دراكو مع ان هذا محرج لكنها فرصة لا تفوت ....

" هل فاتتك وجبة الإفطار ، أين كنتي؟ " سأل توأمي وهوا يستدير لمواجهتي ...

" في المكتبة ، لا بأس إنها مجرد وجبة أخي " أجبته وانا أخرج نسختي من كتاب"《قوى السحر الأسود ' دليل الحماية الشخصية 》 ..

" مجرد وجبة لا يمكن أن تكون وجبة الإفطار مجرد وجبة!"
سخر رون من كلامي قبل أن يتأوه من لكمة هرميوني
ربما يجب أن أعد بعض الجرع الأحتياطية من أجل رون في حال تسبب في كسر ضلوعه بسبب فمه .....

قال هاري بلهجة توبيخية " لقد فاتك الإفطار كيف ستعيشين بتخطي الوجبات ؟" ......
لم يكن أمر الطعام مهم حقا حيث أعتدنا على تحمل الجوع بسبب آل درسلي لسنوات لكن اهتمام توأمي مفرط خصوصا عندما أفوت فرص الحصول على الطعام بعيدا عن عيون آل درسلي.....

بداء توأمي في تقليب محتويات حقيبته وأخرج منديلا يحتوي على تفاحة خضراء وخوخ أحمر ومده ناحيتي
" خدي ، كُلي بسرعة قبل أن يصل الأستاذ مودي قال التوأم انه يتأخر عن مواعيده " ...

°•زهرة دراكو مالفوي•°Where stories live. Discover now